خالد يوسف يكشف عن القائمة الكاملة لفيلمه الجديد “الإسكندراني”، فمَن هو النجم الذي تصدّر البطولة؟

كشف المخرج خالد يوسف، تفاصيل الفيلم الذي سيحمل توقيعه بعنوان “الإسكندراني”، المأخوذ عن رواية الراحل الكاتب أسامة أنور عكاشة.

ونشر “يوسف” عبر حسابه الشخصي على موقع فايسبوك، تفاصيل فيلم “الإسكندراني” الذي سيكون من بطولة الممثل أحمد العوضي، وكتب:  “تربينا جميعًا على دراما أسامة أنور عكاشة وكم ندبت حظي أنني لست من جيله لأصنع عملاً من كتابته.. ويبدو أن القدر قد استجاب لتمنياتي ووجدت أحد سيناريوهاته التي لم ترَ النور بعد في مكتبته وقرأته ووجدته عملاً رفيع المستوى كعادته (سيناريو فيلم الإسكندراني) واشتريت حقوقه لإنتاجه وسأبدأ تصويره الأسبوع المقبل باذن الله.”
وأضاف خالد يوسف: “الفيلم من إنتاج شركة مصر العربية للإنتاج السينمائي بالتعاون مع روتانا استديوز وفريق العمل، المنتج أحمد عفيفي، إشراف عام على الإنتاج عبد الله أكرم، تصوير سامح سليم، ديكور أحمد عباس، ملابس مونيا فتح الباب، منتج فني صبري السماك، مونتاج عمرو عاكف، وبطولة هؤلاء النجوم وغيرهم ممن لم نتعاقد معهم بعد.

فيلم الإسكندراني بطولة أحمد العوضي، زينة، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، انتصار، حسين فهمي، خالد سرحان، محمد رضوان، محمود حافظ، محمود الليثي.”.

بدوره نشر الممثل أحمد العوضي صورة له مع المخرج خالد يوسف معلنًا توقيع العقد وكتب: “بسم الله توكلنا على الله . تم التعاقد على فيلم “الاسكندراني” تأليف استاذ الأجيال اسامة انور عكاشة للمخرج الكبير خالد يوسف، انشاالله فيلم يليق بكل اخواتي”.

آخر أعمال المخرج خالد يوسف مسلسل “سره الباتع”، والذي عُرض في رمضان ٢٠٢٣ ومن بطولةنخبة من الفنانين أبرزهم: أحمد فهمي، أحمد السعداني، حنان مطاوع، خالد الصاوي، أحمد عبد العزيز، شمس الكويتية، هالة صدقي، هشام الجخ، ميدو عادل، عمرو عبد الجليل، أحمد توفيق، رانيا التومي، هدى الإتربي، منة فضالي، صلاح عبد الله، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تاليف وإخراج خالد يوسف.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com