هل حمّل جمال العدل مسؤولية تراجع شباك تذاكر فيلم “ع الزيرو” لنيللي كريم؟ اليكم ما حصل

كشف المنتج جمال العدل عن أسباب عدم تحقيق فيلم “ع الزيرو” (بطولة محمد رمضان ونيللي كريم) ايرادات واسعة على شباك التذاكر عازيًا السبب الى توقيت العرض غير المناسب الذي طرح فيه الفيلم والذي تلا موسم الأضحى تزامنًا مع انطلاق الإنتاجات السينمائية الصيفية، لا سيّما منها فيلم محمد هنيدي .

وعن خلافه مع الممثلة نيللي كريم واحتمال ان تكون سببًا في عدم نجاح الفيلم بعد غيابها المتعمّد عن العروض الخاصة به، أكّد العدل لـ “إي تي بالعربي” بانّ الممثلة لم تصرّح بما يشير الى انها على خلاف معه، وهي غابت عن حفل الافتتاح بسبب سفرها خارج مصر، الأمر الذي منع التواصل بينهما على الرغم من أنّ علاقتهما لا تزال جيدة.

وردًّا على سؤال حول امتعاضها من الاعلان الرسمي للفيلم الذي ظهرت فيه خلف الفنان رمضان وفي صورة أصغر منه، تساءل المنتج المصري عن سبب عدم اعتراضها على صورتها في بوستر فيلم “ڤوي ڤوي ڤوي” الذي فيه ظهرت وراء محمد فراج تمامًا كأيّ ممثل مبتدئ، فهل تحزن من ظهورها الى جانب فنان مثل محمد رمضان ولا تأسف على ظهورها خلف فنانين مبتدئين؟

وأوضح العدل الى انه كان قد أبلغ كريم عن نيته عدم التعاون معها مجدّدًا في المواسم الرمضانيَة القادمة بعد مسلسلهما الأخير “عملة نادرة”، لجهة عدم رغبته بإنتاج مسلسلات طويلة من ٣٠ حلقة مكتفيًا بالخمسة عشريّة، في ظلّ احتمال ان لا يخوض رمضان هذا العام حتى بالمسلسلات القصيرة، وهي قد تفهّمت الأمر وتستعد للتعاون مع شركة انتاج جديدة.

واعتبر العدل انه سعيد جدًّا بالتعاون السابق معها بعد أن أظهرها بصورة جميلة ومحببة أمام الجمهور العربي، وسيُسعد كذلك في التعاون مع نجوم آخرين في المرحلة المقبلة.

وعن اشاعة خلافه مع الممثلة يسرا، نفى ان يكون هناك أيّ خلاف بينهما، فهي لا تزال في تعاون مع شركته الى جانب نجم آخر، وقد تفهّمت بدورها عدم رغبته بإنتاج مسلسلات طويلة.

وعن فشل مسلسل يسرا الرمضاني السابق “١٠٠٠ الحمد الله عالسلامة” كشف أنّه هو أيضًا لم يعجب بالمسلسل الذي تمّ انتاجه في ظروف خاصة وفي وقت ضيّق ما أدى الى خروجه بهذا الشكل، وهو لا يحبّ بالتالي كوميديا الموقف الذي بُنيت على أساسه حبكة المسلسل .

وختم العدل تصريحاته بمخاطبة نيللي كريم ويسرا قائلاً “لن أنتج مسلسلات من ٣٠ حلقة وربّما لن أسير في الخمس عشرة.  السوق أمامكما، وكلّ الناس تتمنى التعاون معكما”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com