تحديث- ريهام عبد الغفور في أول ردّ بعد تجاهل تكريمها في مهرجان القاهرة للدراما

في أول تعليق لها بعد استنكار جمهورها والممثل كريم فهمي بشأن عدم تكريمها في الدورة الثانية لمهرجان القاهرة للدراما، خرجت الممثلة المصرية، ريهام عبدالغفور، عن صمتها وردّت على الجدل المثار حول الموضوع.

وقالت ريهام عبدالغفور، عبر حسابها الخاص على موقع فايسبوك: “ممتنة جدًا لكل الحب والدعم والتشجيع وهذا عندي أهم من أي جائزة، وألف مبروك لزملائي وأصدقائي الذين فازوا وتمّ تكريمهم … ويا رب دائما نفضل نعمل وننجح ونفرح كلنا”.

وكان مهرجان القاهرة للدراما الذي أقيم في مدينة العلمَين، قد انتهى وبدأت ردود الفعل السلبية تتوالى مستهدفة نتائج جوائز التكريم التي حُجبت عن بعض الأسماء لصالح أخرى، في ظلّ موسم درامي شهد غزارة في الانتاج.

وفي هذا الإطار، استنكر الممثل كريم فهمي تجاهل المهرجان لنشاط  الممثلة ريهام عبد الغفور التي تَشارك معها بطولة مسلسل “أزمة منتصف العمر” الذي أثار جدلاً واسعًا في الأوساط الشعبيّة لناحية الدور الجريء الذي لعبته، ودقة وخصوصيّة القضية التي طرحها، فاستهجن عدم حصولها على أيّة جائزة تكريم ضمن فعاليّات المهرجان، طارحًا السؤال عبر حسابه على تطبيق فايسبوك “أين ريهام عبد الغفور من الجوائز والتكريمات، هي قدّمت موسمًا ولا محمد صلاح؟”.

ويأتي تعليق فهمي بعد صدور الجوائز المكرمة والتي توزّعت على عدد من النجوم، من بينهم الممثلة منى زكي التي استحقت جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل “تحت الوصاية” الذي حصد أيضًا جائزة أفضل مسلسل، والفنان محمد رمضان الحائز على جائزة أفضل ممثل بحسب استفتاء الجمهور. لقراءة التفاصيل: القائمة الكاملة للفائزين بمهرجان القاهرة للدراما شكّلت مظاهرة فنيّة

مسلسل “أزمة منتصف العمر” مؤلف من عشر حلقات وهو من كتابة أحمد عادل، معالجة درامية لكريم فهمي وكريم العدل ومن إخراج الأخير. ويضم كل من كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، عمر السعيد، رشدي الشامي، رنا رئيس، بمشاركة هند عبد الحليم وركين سعد وهاجر عفيفي، وضيفة العمل سلوى محمد علي ومن انتاج صبّاح أخوان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com