خاص- تفاعل كبير في حفل “ليلة الدموع”: مفاجآت وأجواء حالمة بتوقيع المخرج كميل طانيوس

تحت عنوان “ليلة الدموع”، أقيم ضمن جولة المملكة ٢٠٢٣ في المملكة العربية السعودية، مساء الخميس، ٢٤ الحالي، حفلاً فنيًا أحياه عدد من الفنانين وهم: أحمد سعد، آدم، حمادة هلال، تامر عاشور، هيثم شاكر، طارق الشيخ ومسلم.

تخلل الحفل مفاجآت عديدة خاصة بعد نفاد التذاكر بساعات قليلة من طرحها، حيث كان الجمهور متشوقًا للاستمتاع بهذه الأمسية الفنيّة الطربيّة المليئة بالاحاسيس والمشاعر المرهفة.

بدأ الحفل بمشاركة فرقة “كورال روح الشرق” والتي قدّمت مجموعة من الأغنيات. ثم الفنان أحمد كامل. بعدها الفنان مسلم، يليه طارق الشيخ بعده هيثم شاكر حيث تفاعل الحضور مع جميع الأغنيات التي تضمنت كلمات حزينة فيها الكثير من الاحاسيس والمشاعر.

واستمر الحفل على أنغام الفنانين آدم ومحمد جمعة وتامر عاشور واحمد سعد وحمادة هلال حيث قدّموا باقة منوعة من أغنياتهم الجديدة والقديمة.

وفي مداخلة له، فاجأ الفنان رامي صبري جمهور “ليلة الدموع” وأطل مقدمًا أغنيته الشهيرة “يمكن خير”. ومن مفاجآت الحفل مشاركة الفنان القدير محي اسماعيل والشاعر هشام الجخ.

كما قدّم كل من أحمد سعد وتامر عاشور دويتو على المسرح ضمن أجواء رومانسية لافتة.

ومن مفاجآت الأمسيّة حضور الفنانة شيرين عبد الوهاب (شيرين تردّ الصاع صاعين لأنغام في حفل “ليلة الدموع”… لن تصدّقوا ماذا حدث)

شهد حفل “ليلة الدموع” تفاعلاً كبيرًا من قبل الجمهور، بسبب مشاركة عدد كبير من الفنانين في مصر والوطن العربي ضمن فقراته، بالاضافة الى أنه تمّ نقل الحفل عبر شاشة (MBC مصر) ليتسنى للمشاهدين حول العالم متابعته وحمل توقيع المخرج اللبناني المبدع كميل طانيوس الذي سجّل هدفًا جديدًا في سجل نجاحاته التي لا تعد ولا تحصى في مسيرته الفنيّة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com