خاص – يارا في ذروة الإثارة في “مش بمزاجك” تنبىء بتغيير كبير و”التراند” اول اثبات على ذلك

فاجأت الفنانة يارا جمهورها بأغنية جديدة قلبًا وقالبًا  دفعت بها الى صدارة الانتاجات الصيفية الغزيرة، وتصدّرت الترند في كلّ من لبنان والسعودية والمغرب خلال الساعات الماضية منذ ان بدأت بالترويج لها .

وعصر أمس  طرحت يارا إصدارها الجديد ” مش بمزاجك” باللهجة المصريّة عبر قناتها على يوتيوب والمتاجر الموسيقية، فأرضت مزاج جمهورها الذي انتظرها طويلاً حتى خرجت اليه بمفاجأة تنبئ عن ألبوم فريد يجري التحضير له ومن ضمنه اغنيتها الجديدة التي كتبها ولحنها عزيز الشافعي، ووزعها باسم رزق.

على ان ما لفت في الأغنية التي أظهرت فيها يارا الكثير من الدلع في الصوت والتعبير عن المشاعر تجاه الحبيب، إطلالتها المستترة في الفيديو كليب الذي وقّعه المخرج سركيس ريشا، خلف شفاه ملوّنة معتمدًا تقنية  Lipsing ما أضفى على المشهد الكثير من الإثارة، عززها ألوان أحمر الشفاه وبريقها وحركات الشفاه التي ترجمت بإتقان مضمون الاغنية، على الرغم من تشتيتها أحيانًا لخيال المشاهد، لكنها حافظت على الوتيرة التصاعدية للتشويق الى ان ظهر وجه  يارا في ختام المشهد مفتعلةً المزيد من الإثارة بضحكة رنانة خرجت من شفاه مكسوة بحبيبات الستراس.

وما أحدثته يارا في أغنيتها الجديدة أثار الكثير من تعليقات متابعيها الذين عبّروا عن حماسهم لنجمتهم ولجديدها الذي فاق توقعاتهم من حيث المحتوى الجميل والأسلوب الإخراجي العصري الذي نقل يارا من الصورة الكلاسيكية الى المشهد الانثوي الجريء وانما برقيّ، كانت معالمه قد بدأت تظهر في اغنيتها الأخيرة ” رح غنيلك هالغنيّة” ، من كلمات والحان طارق ابو جودة حيث ظهرت في اكثر من لوك محررة جسدها عبر أداء راقص متقن.

الأغنية من إخراج ريشا سركيس. ومن كلمات والحان عزيز الشافعي. اما مكساج وماسترينغ: جان بيار بطرس. الإنتاج الموسيقي باسم رزق.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com