مَن وقع ضحيّة مَن؟ نزاع حول ملكية منزل تقود كاتي بيري وأورلاندو بلوم الى القضاء

قد يضطرّ كلّ من المغنية كاتي بيري والممثل أورلاندو بلوم الى مواجهة محاكمة شرعيّة بعد نزاع استمر ثلاث سنوات في قضية شراء منزلهما في سانتا بربارة خلال تموز/يوليو ٢٠٢٠،   حين تقدّم عجوز في الثالثة والثمانين من العمر يدعى كارل ويسكوت ببلاغ يتهمهما فيه بشراء منزله بقيمة ١٥ ملبون دولار في ظرف عقلي لم يكن يسمح له بالاطلاع على عقد البيع.

وبحسب موقع رادار اونلاين، فإنّ المنزل بيع الى الثنائي عندما كان صاحبه خارجًا للتوّ من المستشفى بعد خضوعه لعمليّة جراحية في الظهر استمرّت ست ساعات، ادعى على أثرها بأنّه كان تحت ضغط مسكنات الألم ولم يكن يدري ما يفعله.

وكان ويسكوت قد اعترف بأنّ عملاء بيري وبلوم قد قاموا بتهديده بمقاضاته في حال رفض بيع الثنائي ملكيّته، مطالبًا بإعلان عقد البيع باطلاً او قابلاً للإلغاء على اعتبار انه يفتقر الى القدرة العقلية على فهم طبيعة النتائج المحتملة المترتبة عنه، ذاهبًا الى حدّ نفي ان يكون قد عرض منزله للبيع او تحدّث الى وسيط بهذا الشأن.

وكانت صحيفة ديلي ميل قد ذكرت في  تفاصيل الشكوى بأنّ ويستكوت قد خرج من المستشفى مزوّدًا بحبوب مخدّرة لتخطي آلام الجراحة التي خضع لها بحيث كان ينبغي عليه تناولها لعدة مرات في اليوم الواحد، اضافة الى ضعف بنيته الجسدية وعمره المتقدّم ما جعل من هذه العوامل مجتمعةً عائقًا عقليًّا يحول دون قدرته على بيع منزله الضخم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com