مروان خوري ينهي جدلاً حول مسألة الإنجاب. هكذا ردّ على موضوع الأبوّة

هي ليست المرّة التي يعلن فيها الفنان مروان خوري رفضه الإنجاب متخوّفًا من فكرة ان يأتي بطفل الى عالم يسوء تدريجيًّا، لكنّه هذه المرة قالها بأسلوب حازم ونهائي “بلغت من العمر ما لا يسمح لي بالمجازفة في هذه الحياة، على الرغم من أنني أدرك ما سأمنحه للطفل وما سيعطيني إيّاه هو في المقابل” ليعود ويستدرك” إنّها مسألة ربّانيّة”.

ففي المؤتمر الصحافي الذي عقده  مروان وسبق حفل ليالي قلعة دمشق التي أحياها في سوريا، سئل عن رغبته بالإنجاب من زوجته السيدة ندى رمال، فأجاب بأنّ الجميع يطرح عليه مسألة الإنجاب من باب التشجيع للتحسّس بالشعور الرائع الذي يمنحه الطفل لوالدَيه، لكنه يدرك بأنّ المسألة مهمة جدًّا في مرحلة الزواج، إلّا أنه يخشى المغامرة بطفل وهو في هذا السنّ “.

والفيديو الذي حظي بانتشار كبير على المنصات الاجتماعية كان قد سبقه تصريح لخوري يجيب فيه على أحد الأسئلة حول عدد الأطفال الذين يودّ إنجابهم، ليكشف بأنّه لم يفكّر بالموضوع في زمن يتراجع حيث لا بوادر توحي بأنّ العالم يسير باتجاه معاكس للمخاض الكبير الذي يهدّد البشرية جمعاء.

تجدر الإشارة الى أنّ الفنان مروان خوري كان قد عقد زفافه على ندى رمال مدنيًّا في مدينة قبرص خلال شهر كانون الأوّل/ديسمبر ٢٠٢٢. ومنذ ذلك الوقت والثنائي حديث مواقع التواصل الاجتماعي حيث يسجّلان حضورًا قويًّا عبر صفحاتهما ومشاركتهما في المناسبات الخاصة والعامة، بعد ان كانت اطلالات الفنان اللبناني شبه نادرة في ما خلا ظهوره الفنيّ. كما أن ندى رمًال لها ابنة تدعى نور عمرها ٢٠ عامًا من زواج سابق.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com