خاص- جوزيف عطيّة في حالة “بغددة” وسط جمهوره السوري في قلعة دمشق

أحيا الفنان اللبناني، جوزيف عطيّة، حفلاً فنيًا ضمن مهرجان ليالي قلعة دمشق في سوريا حيث استقبلته حشود كثيفة رفعت من منسوب الأجواء الحماسية والشبابيّة في  الأمسية، حتى بدت الحفلة لبنانية النكهة سورية الهوى، تخطى خلالها عطيّة ذاته المجبولة بالرومانسية الهادئة الى “متبغددٍ” بين أحضان جمهوره، يهتف وسطهم، ويسرق صور السلفي معهم ليوثّقها في ذاكرة حفلاته المزدهرة، آخرها وأهمّها في العاصمة السورية.

وكما حاله في سائر الحفلات الفنيّة، اختار عطيّة مجموعة كببرة من أغنياته القديمة والحديثة، توّجها بأغنية “البغددة” التي باتت تتقدّم على ما عداها من أغنيات صيفيّة لهذا العام، وأصبحت رفيقة عطية وجمهوره في السهرات وفي السيارات وعلى مواقع التواصل الاجتماعي لا سيّما على تطبيق تيك توك.

وكان الفنان اللبناني قد عقد مؤتمرًا صحافيًّا قبيل إحيائه الحفل دعت اليه شركة مينا المنظمة للمهرجان، حيث أجاب على أسئلة الإعلاميّين والصحافيّين بودّ واحترام وخفة ظلّ، كاشفًا عن مشاعره في الغناء في قلعة دمشق، قبل ساعات من اعتلائه خشبة المسرح في حماس لافت لمواجهة جمهوره السوري . شاهدوا الفيديو

على صعيد الأغنيات الجديدة، كان موقع “بصراحة” قد كشف ان الأغنية التي وقع اختيار جوزيف عليها هي باللهجة البيضاء من كلمات الشاعر الاردني ضياء عشا ومن الحان عمر الخير وتوزيع طوني بو خليل، أما تسجيل وميكس وماسترينغ استديو رالف سليمان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com