خاص- بسعادة لا توصف، هكذا أطلّت نانسي عجرم على جمهورها المقيم والمغترب في كازينو لبنان

وسط تصفيق حار وهتافات مرحبّة بالفنانة اللبنانية بعدما قدّمها الاعلامي المتميّز رجا ناصرالدين، أطلّت نانسي عجرم عند منتصف ليل أمس الخميس على جمهورها، الذي احتشد بالمئات في صالة السفراء في كازينو لبنان في أوّل حفل لها خلال موسم الصيف على أرضها وفي حضرة جمهورها اللبناني. شاهدوا الفيديو

وقابلت نانسي تفاعل الحضور فوق العادة بكلمة مرحبّة عبّرت فيها عن سعادتها الكبيرة بوجودها بينهم، محتفيةً بالجمهور المقيم والمغترب وبالسواح من جنسيات مختلفة اختاروا وطنها لبنان، أفضل بلد في العالم على حدّ تعبيرها ليقضوا في ربوعه إجازتهم الصيفيّة.

وفي الحفلة انتظرها الكثيرون كونها الأولى وربما الأخيرة لنانسي داخل لبنان خلال الموسم الصيفي الحالي، غنّت الفنانة اللبنانية كما لم تغنِّ من قبل، “فولّعت الجوّ” مختارةً باقة من أجمل أعمالها التي يطالبها بها الجمهور دومًا، محدثةً تفاعلاً لم يسبق ان شهد مثله اي حفل داخل قاعة مقفلة من قبل، لا سيّما عند أدائها أغنية “حبّك سفاح” التي زرعت البهجة والحماس داخل نفوس الحاضرين، ما جعلها قنبلة السهرة التي أخلت المقاعد والطاولات من جالسيها بحثًا عن ركنٍ ما يتمايلون فيه مفرّغين مشاعر من الفرح والانسجام مع مضمون الأغنية وأداء نانسي الباعث فيها مزيجًا من إثارة وتحدٍّ.

وكانت نانسي قد عادت للتو من حفلة أحيتها في الساحل الشمالي ضمن مهرجان “العلمَين” الجديدة، حيث لاقاها جمهور مصري كبير أحاط بالفنانة اللبنانية ترحيبًا وتفاعلاً في استقباله الحار لها، وترداد أغنياتها من دون توقف او تعب.

على صعيد آخر، ينتظر جمهور نانسي طرح أغنيتها المنتظرة باللهجة المصرية” تيجي ننبسط” بعد ان شوقته اليها عبر تغريدة على تويتر، وقد عُلم ان نانسي انتهزت فرصة زيارتها الى مصر لعقد جلسات عمل مع مجموعة من صناع الأغنية المصرية، يتقدمهم الملحن وليد سعد وطارق مدكور.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com