خاص- نجوم غائبون حاضرون في رمضان ٢٠٢١

إنطلق الموسم الرمضاني لعام 2021 مع أسماء كبيرة جدًا من مختلف العالم العربي، حيث استطاعت أن تقدّم شركات الإنتاج أكثر من 50 مسلسلاً دراميًا رغم كل الظروف الصعبة التي واجهت التصوير أهمها جائحة كورونا وذلك للمنافسة على مدار ثلاثين يومًا طيلة الشهر الفضيل.

ومع كل “الزحمة الدرامية” لفت رواد مواقع التواصل الإجتماعي غياب بعض الأسماء المهمة في عالم الدراما عن المنافسة في هذا الموسم، من بين أسماء النجوم: عادل إمام، عمرو يوسف، تيم حسن، يوسف الخال، هيفا وهبي، مكسيم خليل، وورد الخال .

تعليقات الجمهور إنتشرت على نطاق واسع عبر مختلف المنصات، حيث عبّر البعض عن إشتياقه للأسماء الواردة أعلاه خاصة بعدما إعتاد جمهور الدراما على تواجدها خلال الشهر الفضيل ومشاركتها بشكل كبير وشرس في المنافسة الرمضانية.

نجوم حجزوا مقاعدهم الأمامية في قلوب المشاهدين العرب فباتوا مطلبًا دائمًا وملحّاً وشكّل غيابهم نقطة فراغ كبيرة.

الوفاء والمحبة والمتابعة الصادقة من الجمهور الى الفنان هو نتيجة تعب وجهد الأخير وعدم تنازله عن المستوى المطلوب في تقديم الأعمال وعدم مساومته على صورته او مكانته على حدّ سواء.

طبعاً دراما الشهر الفضيل ليست حكرًا على أحد، إلا ان بعض الاسماء اصبحت مرادفة للمنافسة الدرامية في مقدمتها الزعيم عادل امام الذي تراجع عن تصوير مسلسل هذا العام لأسباب نجهلها ولو ان في الظاهر جائحة كورونا هي السبب الاساس والأول كون صحة الزعيم مرت في اوضاع حرجة في السابق، إلا ان غيابه بعد سقوط مسلسل “فالنتينو” الموسم الرمضاني الماضي مبرّرُ ومنطقي خاصة انه اسطورة ونجم كبير يعرف متى يظهر ومتى يغيب.

اما الغائب الثاني الكبير هو النجم تيم حسن الذي كان من المتوقع ان يعود هذا العام بالهيبة الجزء الخامس الا ان ترتيبات شركة الانتاج وتفرُّغ تيم لتصوير مسلسله “انا” على منصة شاهد والحجر المتكرر في لبنان بسبب كورونا حالوا جميعاً دون تحقيق ذلك .

اما النجمة هيفا وهبي التي اصبحت ماركة رمضانية مسجلة فتفتقدها الشاشة هذا العام هي التي غاصت في اصعب التجارب الدرامية وأكثرها تحدياً وخرجت منها في كل مرة اكثر جماهيرية.

اما الاخوان “الخال” فهما انتقائيان، لم يلهثا يوماً وراء اي مشاركة درامية فارغة، لذلك نبر لهما غيابهما بسبب عدم اقتناعهما بأي دور عرض عليهما هذا العام.

اما عمرو يوسف خرج من المنافسة قبل أيام قليلة من شهر رمضان وذلك بعدما قررت شركة “المتحدة” المنتجة لمسلسل “الملك” وقف التصوير وتشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع وذلك لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملًا وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية، حيث يقدم عمرو يوسف في مسلسل “الملك” شخصية أحمس طارد الهكسوس، والمسلسل مأخوذ عن رواية “كفاح طيبة” للأديب نجيب محفوظ وسيناريو وحوار محمد وخالد وشيرين دياب ومن إخراج حسين المنباوي. ويتناول العمل قصة أحمس وتحريره لجنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة، وهو أول عمل فرعوني حقيقي للجيل الحديث يتناول حياة الفراعنة بشكل واقعي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com