كيم كردشيان تجتاز المسافات من أجل ميسي ورونالدو

اضطرت نجمة برامج تلفزيون الواقع  كيم كردشيان لاجتياز مسافات طويلة من أجل إرضاء رغبات ابنها “سانت” في مشاهدة لاعبَيه المفضّلَين في كرة القدم، ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، ضمن مباريات مباشرة تسبق انطلاق المواسم الرياضية الرسميّة.

بداية حضرت كيم وابنها مباراة ليونيل ميسي المنضمّ حديثًا الى صفوف فريق انتر ميامي في مواجهة مع  نادي سان لورنزو، لتطير بعد ثلاثة أيام الى اليابان لحضور المباراة الوديّة بين كريستيانو رونالدو من نادي النصر السعودي في مواجهة لاعبي باريس سان جرمان.

وفي ميامي، ظهر نجل كيم في تضفيرة شعر ترمز الى رقم قميص ميسي M-10 ، تكريمًا لنجم الكرة العالمي، ليقوم ميسي بالمقابل بالتقاط صور برفقة الأمّ وابنها موقّعًا على قميص أهداه للطفل.

ولاحقًا، نشرت كيم عبر مواقعها الاجتماعيّة صورًا عن لحظة وصولها الى اليابان، مجتازة مسافة ٤،٣٥٠ ميلاً عن طريق الجوّ لحضور مباراة كريستيانو رونالدو الوديّة. وفي اوزاكا، تناولت كيم وابنها الذي ارتدى قميص لاعبه المفضّل كريستيانو رونالدو العشاء في مطعم خاص، وقاما بزيارة أحد المتاحف.

وغداة وصولهما الى ملعب ينمار فيلد ناغاي، استبدل الطفل قميصه بقميص اللاعب نيمار قبل ان يستمتع  بمشاهدته مباشرة. وقد علّقت كيم على صورة شاركتها مع متابعيها “جولة الوالدة الرياضية تتواصل في اليابان”.

في الواقع  شكّلت هذه الرحلات المكوكيّة عبر القارات لمشاهدة لاعبين قدوة ذكريات خالدة، ليس فقط لدى الطفل “سانت”، وإنما لدى والدته أيضًا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com