خاص- زياد برجي يُبدع مجددًا في أمسيتَين فنيتَين في بيروت

تألق النجم اللبناني، زياد برجي، في ليلتَين فنيَتين في لبنان وسط حضور وتفاعل جماهيري رائع جدًا.

وقدّم زياد باقة منوّعة من أغنياته في نادي Kult بيروت ليلة الأحد، فأشعل الأجواء تصفيقًا وغناءً وطربًا، فضلاً عن التفاعل مع أغنية “وبطير”. (شاهدوا الفيديو)

وكان زياد قد أحيا ليلة السبت أمسيّة فنيّة لا تنتسى في “كاي لاونج”، محققًا نجاحًا استثنائيًا في السهرة. (شاهدوا الفيديو)

الجدير ذكره أن “برجي” كان قد أحيا حفلاً فنيًا مساء الجمعة الفائت، في باحة الجامعة الاميركية في بيروت والذي راح ريعه لمساعدة الطلاب بالمنح الجامعيّة.

قدّم زياد برجي خلال الحفل، الذي كان من تنظيم الجامعة من خلال نائبة الرئيس مدام سلمى عويضة، باقة منوّعة من أجمل وأروع أغنياته الرومانسية، فتمايل الجمهور على أنغام اعذب الالحان والأداء اللافت والحضور المميّز لزياد الذي أحبّ أن يصطحب معه للمرّة الاولى ولدَيه (نور ويوسف) الى الأمسيّة الفنيّة وذلك لمَا تحمل من دلالات لجهة دعم الطلاب ومساعدتهم لاستكمال دراستهم لأنهم جيل المستقبل وبهم سينهض البلد.

في المقلب الآخر، أعلن زياد برجي دعمه لكافة المواهب التي ستشارك في برنامج  Rising Talents، من تنظيم مؤسسة كايل. وفي معلومات خاصة لموقعنا علمنا أن زياد لن يكون ضمن لجنة تحكيم البرنامج ولكن سيكون من الداعمين للمشروع بأكثر من زاوية سنكشف عن كافة التفاصيل لاحقًا.

نذكر أن زياد برجي كان قد أطلق مؤخرًا أغنيته اللبنانيّة الجديدة “انا لمين” من الحانه ومن كلمات أحمد ماضي وتوزيع طارق توكُّل وقد تولّى المخرج جان كلود ديب مهمّة اخراج العمل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com