خاص- ناجي أسطا يطلق “جيتِ من البحر”…. صيفيّة وايقاعيّة الهوى

أطلق النجم اللبناني، ناجي أسطا، أغنية جديدة بعنوان “جيتِ من البحر” كلمات منير بو عساف، الحان رفائيل جبور وتوزيع داني حلو. وجاء في مطلعها: “جيتِ من البحر/ لونِك شو حلو/مسكوبِه الشمس ع جسمِك دخلو ما أجملو/شو فيكِ سحر وشو زدتِ حلا/حتى ملح البحر عليكِ طعمو حلو/شو صار وضعي صعب  ما عاد عندي قلب/يقدر يتحمّل جمالِك  ما بحمِلو (يقبرني الحلو)”.

لأن المكتوب يُقرأ من عنوانه فإن الاغنية صيفيّة وايقاعيّة الهوى راقصة تناسب أجواء الصيف والاحتفالات والمناسبات الفرحة والمبهجة وهذا ليس يجديد على ناجي الذي ينوّع في اعماله ليرضي كل الاذواق ويضيف على مكتبته الموسيقية اعمالاً مختلفة الألوان والمواضيع.

جاءت الأغنية بعد أسابيع على اطلاق آخر أعماله “تحياتي” (كلمات منير بو عساف وألحان هشام بولس وتوزيع داني حلو)، محققًا من خلالها النجاح الكبير والانتشار الواسع بعدما ذاع صيتها في الآونة الأخيرة في الملاهي الليلية وأصبحت نجمة الحفلات التي يتفاعل معها الجمهور من دون توقّف، مستقطبةً نجاحًا فريدًا من نوعه في حالة غنائية حظيت بجماهيريّة شعبيّة سريعة.

في اطار جدول نشاطاته الحافل بالحفلات الصيفيّة في لبنان والدول العربيّة والواعد بموسم فنيّ ناجح جدًا، يحيي ناجي أسطا، حفلاً فنيًّا في معقله في محافظة البقاع حيث يعِدُ جمهوره بحفل فنيّ خاص في ٣١ تموز/ يوليو المقبل، في اطار مهرجانات الكرمة السياحية بتنظيم من رعيّة سيدة الزلزلة، يعود ريعه لبناء مدرسة تابعة لها، وذلك في بارك جوزف طعمة سكاف.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com