أصالة في اولى حفلاتها بالعين غزل وطرب وصيف حافل بالمفاجآت والحفلات

في واحد من اجمل حفلات عيد الاضحى مكتمل العدد، نفدت تذاكره بالكامل، امتعت الفنانة اصالة نصري الحضور في الحفل الذي اقيم بمدينة العين، برعاية “دائرة الثقافة والسياحة في ابوظبي” حيث رافق اصالة في الحفل فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو مصطفى حلمي.

ويعد حفل اصالة ثاني ايام عيد الاضحى هو الاول لها في العين، لذلك تغزلت بجمال هذه المدينة وطيبة شعبها، فأطربتهم وأسعدتهم في سهرة من العمر، شاركها التفاعل فيها الجمهور، مرددين معها ما قدمته واشتهرت به من اعمال، مغردة في الحفل ببرنامج جمع بين اغانيها الخليجية والشامية والمصرية.

وكانت اصالة قبل صعودها المسرح قد التقت في الكواليس مع اهل الاعلام والصحافة وكشفت انها تستعد بعد حفل “العين” لمشروعين، الاول حفل في 7 تموز/يوليو في مدينة كازابلانكا بالمغرب، والثاني يوم 14 تموز/يوليو في تركيا بمركز “مؤتمرات هاليج -اسطنبول” . واعلنت انها انتهت من تسجيل البومين احدهما خليجي والثاني باللهجة المصرية سيصدران قريبًا.

وردًا على احد الاسئلة، لم تمانع اصالة من تقديم دويتو مع الفنانة اليسا واصفة اياها بالصديقة التي تحبها، كما اعلنت انها انتهت من تسجيل ديو مع الفنان ماجد المهندس من كلمات زوجها الشاعر فائق حسن وسيتم تصويره خلال ايام.

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com