هل تتجه منة شلبي أخيرًا الى الغناء؟

أنجزت الممثلة المصرية، منّة شلبي، تعاقدها لتأدية دور البطولة في مسلسل  من ٨ حلقات يعرض على منصة رقمية، ويحمل عنوان “كما قال الكتاب” للمؤلف تامر حبيب الذي لم ينجز حتى الساعة كتابة المسلسل، فيما لا يزال البحث جارٍ عن مخرج يتولّى العمل واختيار أسماء الأبطال المشاركين فيه، من دون تحديد موعد للتصوير.

وبحسب “إي تي بالعربي” فإنّ المسلسل تلفزيوني موسيقي يتضمّن ١٢ أغنية ستتوزّع في سياق الأحداث.

وكانت الممثلة منّة شلبي قد نشطت على خطّ جمالي آخر بحيث شاركت جمهورها عبر انستغرام في جلسة تصوير ظهرت من خلالها بثلاث اطلالات ساحرة ارتدت فيها فستانًا أحمر اللون أبرز أنوثتها، وثانٍ أسود منحها مظهرًا أنيقًا رزينًا، وآخر باللون الأبيض أضفى عليها إشراقة ونعومة وبساطة. وقد علّقت شلبي على البوست الذي بدت فيه أقرب الى الممثلات الأجنبيات بملامحها الغربية وشعرها الأشقر، “متحمسة للغاية لمشاركتكم هذا الفيديو”.

تجدر الإشارة الى ان الممثلة المصريّة قد شاركت في الموسم الرمضاني الفائت في مسلسل “تغيير جوّ” الذي صوّرت معظم مشاهده في لبنان، وهو من تأليف منى الشيمي ومن إخراج مريم أبو عوف، وانتاج شركة الصبّاح. وبمشاركة عدد كبير من نجوم الدراما يتقدّمهم الممثل الأردني إياد نصار، والممثلتان القديرتان ميرفت أمين وشيرين، ومجموعة من الوجوه اللبنانية من بينهم الممثل وسام فارس ومجموعة من الوجوه المصريّة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com