بعد قرار المحكمة… منة شلبي من “لحم ودم”

تعاقدت الممثلة المصرية، منة شلبي، على بطولة مسلسل جديد بعنوان “لحم ودم” من إخراج كريم الشناوي ومؤلَّف من ثماني حلقات من المتوقّع عرضه عبر إحدى المنصات.

وتعيش “شلبي” حالة من النشاط الفني حيث انتهت مؤخرًا من تصوير أكثر من فيلم سينمائي منهم “فرقة الموت” تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد علاء، يشارك في بطولته عدد من الممثلين هم أحمد عز، آسر ياسين، سماح أنور، فريدة سيف النصر، عصام عمر، جيهان الشماشرجي وغيرهم.

وفيلم “الهوى سلطان” يجمع منة شلبي وعدد من الممثلين من بينهم أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، تأليف وإخراج هبة يسري وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وكانت محكمة النقض قد أمرت، في أيار/مايو الفائت، بتأييد الحكم الصادر من جنايات القاهرة بسجن الممثلة منة شلبي سنة مع إيقاف التنفيذ وتغريمها عشرة آلاف جنيه في اتهامها بحيازة مخدر الحشيش بقصد التعاطي.

وتعود أزمة منة شلبي الى كانون الأول/ديسمبر ٢٠٢٢، عندما أحالت النيابة العامة منة شلبي الى المحكمة الجنائية بعد اتهامها بإحراز الحشيش المخدر بقصد التعاطي في غير الأحوال المصرّح بها قانونا، وذلك إثر ضبطها بمطار القاهرة الدولي عائدة من الخارج وبحوزتها مواد يُشتَبه في كونها ممنوعات.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com