بالصور- غسان الرحباني يُثلج قلب جمهور زياد الرحباني بـ “لقطة الموسم”

أسعد الفنان اللبناني غسان الرحباني متابعيه وجمهور الفنان زياد الرحباني بصورة تجمعه بابن عمّه التقطت في أحد المطاعم اللبنانية يوم أمس ونشرها عبر حسابه على انستغرام.

وتأتي هذه الاطلالة النادرة لزياد لتفرح قلوب عشاق فنّه الذين ينتظرون منه أعمالاً فنيّة من دون ان يلقوا أيّ تفاعل من قبل “العبقري العظيم” الذي احتجب عن الاطلالات الفنيّة والإعلاميّة منذ الأحداث اللبنانية الأخيرة ملتزمًا الصمت التام، في حين عبّرت مواقفه السياسية السابقة وتنبؤاته حول الوضع العام منذ السبعينيات من القرن الماضي والتي انتشرت بقوّة عبر تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي لا سيّما تيك توك في الآونة الأخيرة، عن حال المواطن اللبناني الذي وجد في تلك التصاريح  المنسجمة مع كل مكان وزمان متنفّسًا لتخطّي مأساته ومعاناته.

وقد تفاعل جمهور الفنانَين مع البوست الذي نشره غسان متسائلين عن تعاون فنّي محتمل بينهما يعيدان بواسطته فنّ الزمن الجميل، شاكرين غسان على نشر الصورة التي تشكلّ لقطة الموسم.

يُذكر انّ آخر اطلالات الفنان زياد الرحباني في الفترة الماضيّة، من خلال صورتين جمعته بالفنانة التونسيّة لطيفة اثناء زيارتها الأخيرة الى لبنان نشرتها على انستغرام وعبّرت فيها عن شوقها لرؤيته واللقاء به في كلّ مرّة تأتي فيها الى لبنان حيث يزيدها تفاؤله ثقة بالفن وأملاً بلبنان.

كما ظهر زياد ضمن مجموعة من الصور نشرتها شقيقته ريما عبر حسابها على فايسبوك برفقة والدتها السيدة فيروز وشقيقها هلي لمناسبة الذكرى السنوية لرحيل والدها الفنان الكبير عاصي الرحباني.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com