بعد أزمتها الأخيرة… حورية فرغلي تُسافر بيروت لهذا السبب

تستعد الممثلة المصرية، حورية فرغلي، للسفر إلى لبنان لتصوير فيلم “الظلال المهجورة”، فكرة وإخراج مجدي طالب الجاهلي، سيناريو وحوار أيوب الحاجر.

وتعود حورية الى السينما بعد أربعة سنوات من الغياب حيث أن كان آخر ظهور سينمائي للفنانة حورية فرغلي عام ٢٠١٩ من خلال فيلم “استدعاء ولي عمرو”، حيث شاركها في البطولة كل من مي كساب، صبري فواز، محمد لطفي، محمد عز، إخراج أحمد البدري، تأليف محمد سمير مبروك وأحمد عادل سلطان، كما ظهرت فيل فيلم “حملة فرعون” مع عمرو سعد وروبي، تأليف كريم حسن بشير، إخراج رؤوف عبدالعزيز.

نشير أن حورية فرغلي كانت قد أعربت عن استيائها في الايام الماضية بما فعله الإعلامى العراقي نزار الفارس في نشر صور تجمعهما، مدعيًا خطبتهما رغم أن هذه الصور من لقاء في برنامج تليفزيوني.

وقد نفت فرغلي، كل ما أشيع حول خطوبتها من الإعلامي العراقي نزار الفارس، مشيرة إلى أن هذا الأمر لم يحدث وأنها تعرّضت للخداع. مشيرة ان فريق عمل برنامج نزار الفارس تواصل معها منذ اسبوع لإجراء مقابلة اعلامية وهي وافقت وتم تصوير الحلقة يوم الاحد الفائت.

واضافت حورية انها استقبلت فريق العمل في منزلها بحضور والدتها وكان هناك مصورين وتقنيين وكانت المرّة الاولى التي ترى فيها الاعلامي نزار الفارس.

وعن رقصتهما سويًا، كشفت حورية فرغلي أن نزار سألها عما اذا كانت تحب ماجد المهندس، فأجابت بنعم  فطلب منها الرقص معه على أغنية للمهندس وهي لبّت طلبه كمجاملة ولكن هو بدأ يصوّر فيديوهات لتتفاجأ في الساعات الماضية بانتشار خبر خطوبتها منه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com