تطورٌ في علاقة جيجي حديد وليوناردو دي كابريو… فماذا حصل في الساعات الماضية؟

تأخذ علاقة عارضة الأزياء الشهيرة، جيجي حديد، بالممثل الأميركي ليوناردو دي كابريو منحًى تصاعديًّا بعد لقاء عائلي جمع العارضة العالميّة بأسرة الممثل الشهير وفق تسريبات لموقع رادار أونلاين.

فعلى الرغم من محاولة ابقاء العلاقة العاطفيّة سريّة وبعيدة عن الأضواء، غير ان الاجتماع بأفراد العائلة يترجم خطوة الى الأمام، إذ شوهد ليوناردو في البداية برفقة والده وزوجته ينتقلون من منتجع  Chiltern Tavern  الى مطعم  China Tang، لتنضمّ إليهم حديد لاحقًا متتبعةً خطاهم، ومرتدية زيًّا اسودًا غطّته بمعطف طويل، فيما ارتدى ليوناردو جينزًا أزرق اللون وسترة دفاع معتمرًا قبعة البايسبول. إلّا انّ وصول الثنائي منفصلين لم يحجب اهتمام الممثل الأميركي الذي اظهر الكثير من التعاطف الرومانسي في الاجتماع العائلي غير الاعتيادي، فحتى أصدقاؤه كانوا قد لمّحوا الى كميّة الاهتمام التي يكرّسها دي كابريو للعارضة الشهيرة.

وفي هذا الاطار أشارت بعض المصادر الى تراجع سهرات ليوناردو الليلية التي يمضيها في لعب البوكر والتسكّع،  لصالح جيجي التي استأثرت بوقته، بحيث تحفل حياتهما الليلية بارتياد المطاعم وقضاء أوقات ممتعة معًا في غرف الفنادق والمقرّات الخاصة. كما تذهب تلك المصادر في مزاعمها الى حدّ تخلّي ليوناردو عن مغامراته الصيفيّة برفقة الفتيات، مخصّصًا وقته في التقرّب من جيجي، ما جعل أصدقاءه في حالة ذهول.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com