كوليت حلاني تزفّ ماريتا على طريقتها الخاصة، وتفيض مشاعر من الأمومة الصادقة

على وقع أغنية “زفّوا ماريتا زفّوها وعلى الورد مشّوها..” شاركت السيدة كوليت الحلاني، زوجة الفنان اللبناني عاصي الحلاني ووالدة الفنانة ماريتا الحلاني، مقطع فيديو عبر حسابها على الانستغرام، تستعرض فيه صورًا من طفولة ماريتا برفقتها وبرفقة والدها، قبل أيام قليلة من حفل زفافها من الشاب كميل أبي خليل، المدير الفنّي في شركة “أنغامي”.

وعلّقت والدة العروس على منشورها قائلةً” رحلةٌ من الحبّ والضحك والذكريات الثمينة. منذ أولى خطواتها حتى هذا اليوم البالغ الأهميّة، شكّلت رؤية ماريتا تنمو متعةً لا تقاس. مع مرور الزمن، لم أعد أتحمّل الأيام حتى يحين موعد دخولها كعروس. وانطلاقًا من اعتزازي كوالدة تغمرها الإثارة والحبّ، أجد نفسي غير قادرة على الانتظار لأشهد على قلب صفحة جديدة في رحلتها الجميلة”.

وتابعت كوليت في منشور  آخر عرضت فيه صورة تجمعها بماريتا وهي طفلة، معلّقةً “العروس المنتظرة.. لا أطيق الانتظار”.

وقد تفاعل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مع المقطع المصوّر مباركين للعائلة بفرحتهم الأولى، ومهنئين للعروس على زفافها المرتقب، متمنّين لها حياةً زوجيّة ناجحةً وسعيدة.

إذًا فجمهور ماريتا في انتظار الأسبوع المقبل الذي سيشهد حفل زفاف يُتوقّع له ان يشكّل حدث الأفراح هذا الصيف، مفتتحًا موسم الأعراس بمشهديّة ظهرت تباشير فخامتها ورقيّها عبر المناسبات التي سبقتها من خطوبة وحفل وداع عزوبيّة، والتي ظهرت فيهما ماريتا عنوانًا للشياكة على بساطة ونعومة عصريّتين.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com