مستجدات صادمة في نزاع براد بيت وأنجلينا جولي

عادت الخلافات العائليّة لتظهر الى العلن بين الممثلين براد بيت وزوجته السابقة أنجلينا جولي، مقحمةً القضاء أيضًا هذه المرة لفضّ خلاف عالق حول معمل فرنسي لصنع النبيذ تُعرف بِـ “Chateau Miraval”، يملكها الزوجان وتبلغ قيمة ملكيّتها  ٣٠ مليون دولار، موزّعة على حصّتين بالتراضي شفهيًّا، تعود فيها الأغلبيّة بنسبة ٦٨٪ لصالح الزوج الذي بذل مجهودًا كبيرًا ووقتًا إضافيًّا للاستثمار في هذا المشروع التجاري منذ العام ٢٠٠٨.

وفي تصريح علني، اتهّم الممثل الأميركي زوجته السابقة ببيع حصّتها المتنازع عليها الى ملياردير روسي كان سبق ان رفض عرضه بشراء حصة في الملكيّة، مستندًا على حقّه في منح الإذن لزوجته السابقة لدى التصرّف بحصّتها. وعلى ما يبدو فإنّ جولي أصبحت تملك ٥٠٪ من الملكيّة بعد ادخالها الطرف الثالث على خطّ النزاع، فانفجر براد بيت غضبًا لا سيّما بأنّها نكثت بوعدها له ببيعه حصتّها، الأمر الذي اكتشفه مباشرة خلال معركة الحضانة المشتركة لأطفاله الستة.

والدعوى التي أقامها بيت بحقّ زوجته العام ٢٠٢٢، مسترجعًا حصّته الشرعيّة، مرشّحة لمزيد من التعقيدات مع اكتشاف مستجدّات صادمة مدفوعةً بسلوك انجلينا الانتقامي تجاه زوجها السابق.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com