خاص- زياد برجي حَسمَ قراره… والجمهور يتفاعل

أطلق النجم اللبناني، زياد برجي، العد العكسي لإنطلاق رحلة الشرق الأوسط البحرية السياحية ( Mediterranean Cruise٢٢ -٢٧ آب/اغسطس القادم) التي ستبحر من مرفأ أثينا باتجاه تركيا حيث سترسو في بودروم ومارمريس لتعود أدراجها الى ميناء اليونان.

وينضم زياد برجي الى متن الرحلة التي سيشارك نخبة من نجوم الوطن العربي في إحياء سهرات السفينة ومرافقة الركاب الذين سيستمتعون أيضًا بزيارة أماكن خلابة مطلة على البحر الأبيض المتوسط.

وقد بدأ زياد في الترويج للرحلة الفنية عبر نشر البوستر الرسمي لها على حسابه الخاص على موقع انستغرام. وقد رحب جمهور زياد بانضامه الى متن الرحلة.

على صعيد آخر، يتابع زياد برجي، جولته الفنيّة بين الولايات المتحدة الأميركيّة وكندا، وبعد ان تنقّل من ولاية إلى أخرى، حطّ رحاله بالامس في كندا ليلتقي جمهوره في مونتريال وتورونتو في الثاني والثالث من شهر حزيران/يونيو الجاري، مختتمًا جولة فنيّة ضخمة في أميركا وكندا امتدّت على مدار عشرين يومًا .

غير ان برجي لن يستريح من الغناء لدى عودته الى بيروت، اذ سيواصل نشاطه الفنيّ الكثيف هذا الصيف، ويلتقي الجمهور في ١٥ حزيران بحفل فني يحييه في ملهى La Scène  بيروت. ثمّ يغادر الى الاردن حيث سيحيي حفلاً كبيرًا في ٢٩ حزيران/ يونيو القادم، وهو قد أعلن عنه في بوستر روّج له عبر صفحته الرسميّة على إنستغرام، ليعود بعده في اليوم التالي، الواقع فيه ٣٠ حزيران/يونيو، الى لبنان مولّعًا أجواء السهر في فندق الكورال بيتش.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com