فنان يفاجئ جورج وسوف بصورة والأخير يسارع الى الردّ

نشر الممثل السوري، معتصم النّهار، صورة له عبر الانستغرام تجمعه بالفنان جورج وسوف، وقد ظهرا خلالها في غاية الانسجام والصداقة المعجونة بالمودّة الصادقة، وليس بغريب عن الوسوف، فهو صديق الفنانين الراعي والداعم لهم في مهنتهم كما في أفراحهم، والأقرب منهم الى نفسه في جلساته الونيسة برفقتهم، لا سيّما في الأيّام المنصرمة بعد رحيل نجله وديع، فكان هو المواسي لزملائه بدل ان يكون المواسى.

وقد علّق معتصم على الصورة التي نشرها “بتعرفوا شو يعني الوسوف؟ يعني الحياة والطاقة الإيجابيّة والتفاؤل”، ليعود الوسوف فيردّ عليه بثلاثة قلوب حمراء امتنانًا منه لعاطفة النّهار نحوه وكلماته المعبّرة.

على خطّ آخر ومن ضمن نشاطاته الفنيّة الصيفيّة، أحيا الوسوف حفلاً غنائيًّا في طابا في مصر خلال أيّار الماضي، حيث استقبله جمهوره العربي بحفاوة بالغة وبالهتافات، وشاركوه الغناء متفاعلين مع أغنياته الخالدة وروحه المرحة على المسرح بالرغم من مأساته التي يخبئها خلف ابتسامة مقنّعة خجولة. كما يستعدّ الوسوف لإحياء  السهرات الغنائيّة  على متن الرحلة البحريّة The Mediterranean Cruise خلال شهر آب المقبل والتي تجوب المتوسط متنقّلة بين اليونان وتركيا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com