هنا الزاهد تحتلّ الصالات السينمائيّة في خمسة أفلام… تعرّفوا على التفاصيل

تتصدّر  الممثلة المصريّة هنا الزاهد الحركة السينمائيّة المصريّة ٢٠٢٣ ، فهي الأكثر نشاطًا بين زميلاتها في مزاولة مهنتها بحيث تخرج من شخصيّة لتدخل في أخرى، ضمن مجموعة من الانتاجات، تتحضّر لعرض بعضها فيما تستمرّ بتصوير البعض الآخر.

وفي هذا الإطار تتابع الزاهد تصوير فيلم “فاصل من اللحظات السعيدة” (تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي) الى جانب الممثل هشام  ماجد الذي يشاركها البطولة السينمائيّة للمرة الثانية على التوالي. كما تدخل الممثلة المصرية قريبًا الى مواقع التصوير استعدادًا لتقديم الجزء الثاني من فيلم “قصة حبّ” (تأليف أماني التونسي وإخراج عثمان ابو لبن) بمشاركة أحمد حاتم الذي اجتمع بها في الجزء الأوّل من الفيلم وعُرض منذ أربع سنوات. والى الفيلمين المذكورين تنضمّ الزاهد الى الممثل محمد إمام في فيلم “الأستاذ” (تأليف وإخراج شريف عرفة) الذي يبدأ تصويره في الأسابيع القادمة.

على صعيد آخر، ينطلق في عيد الأضحى المبارك عرض الفيلم الكوميدي الرومانسي “مستر اكس” (قصة أماني التونسي وإخراج أحمد عبد الوهاب) الذي تلعب فيه البطولة الى جانب زوجها الممثل أحمد فهمي، موازاة مع عرض فيلمها الجديد “بضع ساعات في يومٍ ما” الذي انتهت من تصويره منذ أشهر، وفيه تلتقي بالممثل هشام ماجد في علاقة رومانسيّة كتبها للسينما محمد صادق وأخرجها عثمان ابو لبن.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com