على من يوزّع مروان خوري ثروته الفنيّة وأي شارة مسلسل أعجبته؟ حقائق تكشف للمرة الأولى

اختار الفنان اللبناني مروان خوري كلًّا من المطربتَين إليسا وشيرين عبد الوهاب ليوزّع عليهما ثروته الفنيّة، أيّ مجموع أغنياته، في حال طُلب منه وهْبها لفنان يومًا ما، وذلك انطلاقًا من محبته واعجابه بصوتهما.

وكان خوري، الذي حلَّ ضيفًا على برنامج “كاربول كاريوكي”، مع الإعلامي السعودي، هشام الهويش، قد أطلق سلسلة حقائق عن جوانب مهمة في حياته الشخصيّة والمهنيّة، كاشفًا عن أنّ أقصى أجرٍ تقاضاه مقابل كلمات وألحان أغنية قد بلغ ٢٠ ألف دولاراً، وهو ثمن زهيد بالنسبة إليه لكنّه المعتمد في بورصة بيع الأغنيات.

كما تحدّث عن رغبته بالتعاون مع الفنانة الإماراتيّة أحلام، متمنيًّا ان يغنّي يومًا من ألحان الفنان رابح صقر في سعي منه لاختبار مختلف الهويّات الفنيّة.

وأشار خوري الى أنّ أغنية “كل القصائد” هي التي شرّعت له أبواب الشهرة، وأنّ العام ٢٠٠٠ كان حافلاً بالنجاحات على صعيد التلحين.

أيضًا تطرّق مروان خوري الى ابتعاده عن تقديم الشارات الغنائية في السنوات الأخيرة، فشدّد انه قدّم تجربته بهذا المجال وهو ضد أن يبقى الفنان بنفس المكان خاصة بعدما قدّم اربعة مواسم متتالية ولاحقًا تغيّرت المعطيات من خلال الحقوق الفكرية، معبّرًا عن اعجابه بأغنية “مجبور” للفنان ناصيف زيتون شارة مسلسل “الهيبة”.

وفي استعادة لبداياته الفنيّة، كشف الفنان اللبناني عن أولى تجاربه المهنيّة قبل الغناء، عازفًا في فرق موسيقية، أبرزها تابع لبرامج فنيّة تلفزيونيّة، كما انضمّ في فترة من الفترات الى فرقة الفنان اللبناني وائل كفوري.

أمّا على الصعيد  الشخصي، تطرّق خوري الى علاقته بزوجته موضحًا انه أحبّها منذ ان وقع نظره عليها، اذ أعجب بشكلها الخارجي المفضّل عنده في مظهر المرأة، وهي تشبهه في طباعه وتتمتع بروح مرحة ما دفعه لاختيارها شريكة لحياته، وأنّه قدّم اليها أغنية آدم “حدا عارف عنّا شي” المستوحاة من قصة انفصاله عنها دامت ٧ أشهر انقطع خلالها كلّ اتصال بينهما، لتعود شقيقته فتلعب دور عرّابة الصلح وتنتهي الأمور بارتباط زوجي.

وردًا على سؤال لأي فنان يَمنح أغنية “تطلّع فيّ” للفنانة كارول سماحة، سمّى مروان خوري الفنانة أصالة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com