بسمة بوسيل الى الاستوديو من جديد وجمهورها يرحّب بعودتها

نشرت الفنانة المغربية، بسمة بوسيل، صورة لها نشرتها عبر خاصيّة الستوري على الانستغرام داخل استوديو  التسجيل برفقة مهندس الصوت مصطفى رؤوف، الذي أكّد أنّها في صدد تسجيل مجموعة من الأغنيات ستطرحها قريبًا. لكن الفنانة لم تعلّق على الصورة ما يفتح باب الاحتمال الى عودتها للغناء بعد انفصالها عن زوجها الفنان المصري تامر حسني.

وكانت بسمة بوسيل بعد دخولها عالم الغناء عبر مشاركتها في برنامج المواهب “ستار أكاديمي” في موسمه السادس وحلولها في المركز الثاني، قد تعرّفت الى المغنّي المصري تامر حسني إثر عودتها الى المغرب، حيث دعمها في تسجيل ألبوم غنائي وتصوير فيديو كليب ظهر فيه برفقتها من خلال دويتو غنائي. وسرعان ما أُعلن  عن ارتباطهما الرسمي لتكشف بسمة لاحقًا قرار اعتزالها الغناء والتفرّغ لحياتها الزوجيّة والعائليّة،  نافيةً ان يكون لزوجها الفنان اي صلة بقرارها المفاجئ الذي صدم جمهورها. وقد ذهب البعض الى حدّ اتهام حسني يإيقاف نشر الألبوم وتعليق عرض الفيديو كليب قاطعًا أيّ صلة لها بالغناء.

ويبدو ان بوسيل قد قرّرت استعادة موقعها كنجمة مغربيّة اذ عمدت الى نشر صور ومقاطع فيديو عبر الستوري على انستغرام تظهر فيها وهي تطير على أنغام أغنية الفنانة هبة طوجي “أنا بدي طير ما حدا بيلغي جناحاتي..”، موحيةً بما بقطع الشكّ أنّ لا أحد بعد اليوم سيتحكّم بحياتها، غامزةً من قناة زوجها السابق تامر حسني.

وقد تفاعل الجمهور مع منشورات بسمة بوسيل ورحّب بفكرة عودتها الى الغناء مرّة جديدة ودَعمها بهذه الخطوة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com