انهيار عالم الممثلة التركية بينار دينيز

أعلنت ديزني+ عن عرضٍ حصري للحلقات الثمانية من مسلسلها التركي الأصلي Aktris الأربعاء القادم ٣١ أيار/مايو للمرة الأولى. ويضم المسلسل المرتقب الممثلة التركية بينار دينيز التي تتألق بأداءٍ مميز. وسيتوفر المسلسل بالدبلجة العربية السورية.

ويستعرض المسلسل Aktris قصة ياسمين ديرين (بينار دينيز)، الممثلة الشهيرة في تركيا والتي عاشت حياةً مزدوجة لسنوات. ويظهر الشخص الوحيد الذي يعرف هويتها السرية وهو سائقها الموثوق أحمد، حيث يدخلان معاً في بعض المواقف المريبة. وعندما تبدأ ياسمين بتلقي رسائل غريبة من رقم مجهول، يبدأ عالمها الذي تألفه بالانهيار.

ومن المقرر أن يلي مسلسل Aktris عرض الدراما الغامضة Arayış لأول مرة في 14 حزيران/يونيو، حيث ستتوفر أيضاً على المنصة بالدبلجة العربية. وتدور أحداث المسلسل حول نيسان، وهي امرأة تعيسة تعيش في المدينة الكبيرة وتحاول تعقب صديقتها التي فُقدت بعد حضورهما جلسة علاج معاً. وفي أثناء بحثها تصل إلى جماعةٍ مشبوهة لا تتمكن من الخلاص منهم.

وبالإضافة إلى المسلسلات الشهيرة، تقدم ديزني+ مجموعةً متنوعة من الأفلام التركية. ويمكن لمحبي الأفلام العائلية الاستمتاع بفيلم Özür Dilerim، حيث يلعب إبراهيم بويوكاك دور إركين، وهو حارس منارة غارق في الديون. ويقدم له جده طريقةً للخروج من قروضه لكن بشرط أن يتصالح مع أخيه المنفصل عنه أولاً.

ويتألق في الفيلم الكوميدي Bursa Bülbülü النجم آتا ديميرير، حيث يلعب دور جنكيز المغني المكافح الذي يعمل في حديقة بسيطة في بورصا. ويستعرض الفيلم سعيه لتحقيق حلمه في إطلاق ألبومٍ غنائي، ورحلته المليئة بالعقبات والدروس والحب.

كما يتوفر على قناة ديزني+ الآن فيلم Recep Ivedik، والذي يحمل اسم الشخصية الرئيسية فيه “رجب” بعد أن ورث منزلاً ريفياً من جدته. ويروي الفيلم قصة رجب، يلعب دوره شاهان جوك بكار، وصديقه نورالله، حيث يصبحان بطلين في سعيهما لحماية القرية والغابة المحيطة بها من تهديد مشروعٍ عقاري ضخم.

وتضيف ديزني+ مجموعة الإصدارات الجديدة والقديمة إلى محفظتها المتنامية من الإصدارات التركية الأصلية، بما فيها مسلسل الإثارة والجريمة Ben Gri، والدراما الحربية Kaçıs، والفيلم الكوميدي Yılbaşı Gecesi والدراما المميزة Dünyayla Benim Aramda. من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم.

لمحة عن عروض المنصة

مسلسل Aktris الممثلة

عاشت ياسمين ديرين، الممثلة الشهيرة في تركيا، حياةً مزدوجة لسنوات عديدة. واعتادت ياسمين أن تجد أهدافها ثم تقتلهم بدمٍ بارد. وبينما يبحث العالم عن القاتل، تبدأ ياسمين في تلقي رسائل غريبة من رقم مجهول. مما يشكل ضغطاً عصبياً كبيراً عليها لاحتمال معرفة شخص ما بهويتها السرية. المسلسل من تأليف وإخراج هاكان بونومو وسونر كانر.

Arayis البحث

يدور المسلسل حول امرأةٍ تصادف جماعةً غامضةً تبدو كملاذٍ رائعٍ من هذا العالم في البداية، لتتحول بعدها إلى كابوسٍ مريعٍ لا تتمكن من الخلاص منه. المسلسل من تأليف وإخراج نوخت بيكاكجي وأوزليم يوس وأمين ألبير.

Özür Dilerim اعتذاري

يلعب إبراهيم بويوكاك دور إركين، وهو حارس منارة غارق في الديون وفي خصام مع أخيه كوريه وخطيبته السابقة ميرفي. ويقدم له جده، الذي يزيّف موته، طريقةً للخروج من قروضه لكن بشرط أن يتصالح مع أخيه وخطيبته السابقة خلال أسبوع. الفيلم من كتابة وإخراج إبراهيم بويوكاك؛ ويشارك في البطولة أوغوزان كوج وجيزيم كاراجا.

Bursa Bülbülü بلبل بورصا

يستعرض الفيلم قصة جنكيز المغني المكافح الذي يرغب بإطلاق ألبومٍ خاص به. وتبدأ رحلة تحقيق حلمه بلقاءٍ غير متوقع، حيث تقود التغييرات إلى صداقاتٍ وعلاقاتٍ جديدة. مما يؤدي إلى تشويش جنكيز في اتخاذ قراراته. الفيلم من إخراج هاكان الجول وتأليف عطا دميرر؛ ويتألق في بطولته آتا ديميرير وجيم غيلين أوغلو وأوزجي أوزاكار.

Recep Ivedik 7 رجب إفديك 7.

يرصد الفيلم زيارة رجب وصديقه نورالله إلى المنزل الذي ورثه عن جدته، حيث يعلم رجب بالدمار الذي سيلحقه مشروعٌ كبير بالقرية والغابة المحيطة. وينطلق رجب والقرويون لإنقاذ المكان ومنازلهم. الفيلم من كتابة وإخراج توجان جوكباكار؛ ومن بطولة شاهان جوك بكار وأوزنور سيرتشيلار وعرفان كانجي.

Ben Gri الاختيار

يتابع المسلسل قصة المحامي الشهير فوات، والذي يتألم لوفاة ابنته ويحاول أن يتغلب على ما يشعر به بالسعي للثأر لها وتحقيق العدالة. ويتلقى خلال مهمته هذه رسائل مجهولة المصدر تزيد من صعوبة حياته. المسلسل من إخراج دورول ويامور تايلان وتأليف بانو كرمتشي بوزكورت.

Kaçış الهروب

يقرر المصور محمد عبور الحدود سراً إلى سوريا لإجراء مزيد من التحقيقات من أجل بحثه. ويقع خلال رحلته في أيدي منظمة إرهابية متطرفة، هو ومجموعة من الصحفيين. المسلسل من إخراج ياغيز ألب أكايدين وتأليف إنجين أكيوريك علي دوغانجي.

Yılbaşı Gecesi ليلة رأس السنة

يبدأ الفيلم مع استعدادات ديديم للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة لأكثر من شهر، على أمل أن ينتهي الوباء. ويؤدي الإغلاق العام إلى إفساد خططها، إلاّ أنّ زوجها يصمم على منحها الحفلة التي تتوق إليها. ويبدأ الحفل بدعوة الجيران بدلاً من الضيوف الأصليين، مما يؤدي إلى الكثير من الفوضى. الفيلم من إخراج أوزان أجيكتان وتأليف غولسا بيرسيل؛ ومن بطولة بوران كوزوم وألينا بوز وفاتح أرتمان وأليكان يوسيسوي.

Dünyayla Benim Aramda  بيني وبين الدنيا

يرصد المسلسل شك الممثلة الشهيرة إلكين في أن حب حياتها لم يعد يبادلها نفس الشعور. وعندما تملكها القلق من ذلك، أنشأت حساباً مزيفاً على وسائل التواصل الاجتماعي لتتواصل مع شريكها وتوقع به. المسلسل من إخراج هوليا جيزر وتأليف بينار بولوت.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com