الشاب خالد و Tohi يفاجئان الجمهور بديو غنائي يَمزُج بين اللغات

في اصدار موسيقي مميز، اجتمع فنان الراي الشاب خالد مع الفنان الفارسي Tohi  في ديو جديد يحمل عنوان “Balatar” والذي صدر عبر مختلف المنصات الموسيقية.

الأغنية الحدث تم اطلاقها بحفل خاص أقيم مؤخرًا في دبي، بحضور عدد كبير من الفنانين والمؤثرين من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث اجتمعوا للاحتفال ومشاهدة العرض الأول للأغنية.

هذا الإصدار الجديد هو واحد من المشاريع المميزة التي يعمل عليها Tohi في الفترة الراهنة، حيث ابتكر مع الشاب خالد نشيداً آسراً يمزج بين اللغات العربية والفارسية والإنكليزية والفرنسية، ما يجسد الوحدة الثقافية للشرق الأوسط الكبير.

الأغنية إيقاعية صيفية بإمتياز، وتقدم في أسلوبها الموسيقي المميز “هيت” من العيار الثقيل سيشعل أجواء الصيف القادم حول العالم، وإضافة الى عظمة الأغنية، يحمل العمل توقيع ترينيتي، أحد منتجي بيونسيه، بالإضافة الى شركة قنوات ميوزيك، التي استحوذت عليها مؤخراً مجموعة وارنر ميوزيك كشريك للتوزيع الحصري والعلاقات العامة.

تعني كلمة “BALATAR” “أعلى” باللغة الفارسية، وهو عمل تم إعداده لصناعة التاريخ وترك بصمة مميزة في الأرشيف العالمي، وليظهر الإبداع الذي يمكن ان تنتجه هذه المنطقة من العالم وهي الأسرع نمواً في عالم صناعة الترفيه.

تعتبر اغنية “BALATAR” نتاج التنقل الكبير الذي عاشه TOHI بين عدد كبير من الدول حول العالم حيث طوّر موسيقاه في بيئة متعددة الثقافات تخضع لتأثيرات موسيقية مختلفة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com