تغطية- ماغي بو غصن تكشف تفاصيل مشروعها الفنيّ الجديد وهل تنضّم نادين الراسي لـ “للموت٤”؟

أطلّت الممثلة اللبنانية، ماغي بو غصن، في حديث عبر “إي تي بالعربي” على هامش مشاركتها في قمة “فوربس” للسيّدات في الرياض، حيث كشفت عن مشروع فنيّ من تأليف الكاتبة السورية نور الشيشكلي، يتم التحضير له داخل أروقة شركة “إيغل فيلمز” للإنتاج ، وهو عبارة عن دراما من ١٢ حلقة تجري أحداثها في حقبة زمنية معيّنة، وتجسّد فيها ماغي شخصيّة استعراضية تخرج بواسطتها من عباءة سحر في “للموت”، على ان يُباشر تصويرها قريبًا لتُعرض خارج الموسم الرمضاني.

وعن حقيقة انتاج جزء رابع من مسلسل “للموت”، أعلنت ماغي عن نية لدى الشركة في تقديم ١٠ حلقات، لكن هذه الرغبة منوطة بكاتبة العمل ندين جابر وقدرتها على استنباط حبكة قويّة تضفي على المسلسل ولا تضعفه سيّما وانها مشغولة حاليًّا بالتحضير للمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل عبر مسلسل جديد. ودائمًا في موضوع “للموت” ولدى سؤالها عن احتمال عودة الممثلة ورد الخال الى المسلسل في حال أُنجز منه الجزء الرابع، شدّدت ماغي على ان لا بديل عن ورد في ما قدّمته، وهي تحبّها كثيرًا على الصعيدَين الشخصيّ والمهني.

وعندما سُئلت عن إمكانية ضمّ الممثلة نادين الراسي الى فريق العمل، بعد تصريح للأخيرة عن موافقتها على المشاركة في المسلسل في حال أُسند إليها دورٌ ما، مشيدة بحرفية ماغي على الصعيدَين الكوميدي والدرامي، رحبّت ماغي بالفكرة معلنةً استعدادها لاقتراح اسم نادين التي تليق بها العودة الى الشاشة كونها ما زالت نجمة حتى في غيابها.

وبالانتقال الى الشاشة الكبيرة نفت الممثلة اللبنانية أيَّ احتمال لخوض تجربة سينمائيّة في الوقت الراهن نظرًا للوضع الاقتصادي غير المستقر الذي تمرّ به الصناعة السينمائية والتي تحتاج الى دراسة وميزانيّة ضخمة غير متوفرتين حاليًّا. علمًا أنّ آخر ظهور لماغي عبر السينما يعود الى العام ٢٠١٨ في فيلم  Time Out، الى جانب الممثل اللبناني يورغو شلهوب.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com