بلبلة في أوساط جمهور نجوى كرم… من حذف اغنياتها؟

استفاق اليوم جمهور الفنانة اللبنانية، نجوى كرم وروّاد مواقع التواصل الاجتماعي على خطوة غير متوقّعة من شركة الانتاج “روتانا” المُنتجة لألبوها الجديد”كاريزما” من خلال حذف بعض المقاطع الصوتيّة لأغانيها من فيديوهات المشتركين على تطبيق “تيك توك”.

وفيما لا تزال نجوى ملتزمةً الصمت حتى الساعة، انبرى جمهورها بالتعليق على هذا الإجراء التعسفي بحقّ نجمتهم، مستنكرين هذه الخطوة عبر إسكات صوتها على تطبيق تيك توك ومنع “الفانز” من تداول هذه الأغنيات بالتزامن مع طرح ألبومها الجديد “كاريزما”، متهمين شركة روتانا التي التزمت الصمت ايضًا، بالاساءة لنجوى سيما وان كل اغنياتها لا تزال متوفّرة على موقع “يوتيوب” مجاناً للجميع.

وكانت نجوى قد أصدرت مؤخرًا ألبوم  “كاريزما” من سبع أغنيات بالتعاون مع أهم الكتّاب والملحنين والموزعين والمخرجين، وقد جرى العمل على مواكبة التطوّر في مجال التوزيع الرقمي للموسيقى عبر طرح خطّة تسمح لجميع المستمعين بالتمتّع بكافة أغنيات الألبوم منذ اللحظة الأولى لإطلاقه، وتقديم العمل بطريقة عصريّة وشاملة.

غير أنّ الإجراء الأخير منذ مساء أمس ضرب بعرض الحائط سياسة الترويج الخاصة بالألبوم وطرَح علامات استفهام حول الغاية الخفية من حذف الصوت عن الأغنيات المنتشرة بكثافة عبر مواقع التواصل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com