لن تصدّقوا ماذا حصل في حفل عمرو دياب في الكويت

في ليلة تعد الأضخم ضمن حفلات صيف الكويت، أحيا الفنان المصري، عمرو دياب، حفلاً غنائيًا كبيرًا في مسرح أرينا الكويت وسط حضور جماهيري غفير.

كانت العاصمة الكويتية قد شهدت أجواء وترتيبات أمنية خاصة قبل الحفل الذي نفدت جميع تذاكره منذ أيام، نظرا للإقبال الكبير تم تخصيص مساحة إضافية من ساحة المسرح وفتح باب الحجز لأعداد أكبر من الجمهور .

واعتلى عمرو دياب المسرح وسط تفاعل وحماس جماهيري كبيرين، حيث احتشد الالاف من محبيه قبل انطلاق الحفل بساعات قاموا خلالها بترديد أغانيه في انتظار ظهور نجمهم الكبير.

وكعادته ظهر عمرو دياب على أنغام أغنية “يا أنا يا لأ” التي ردّدها مع الجمهور، ثم قدم فاصلاً من أشهر أغنياته مثل “ده لو اتساب، بحبه، وياه، العالم الله، نور العين، ليلي نهاري، وإنت الحظ” التي حرص الجمهور الكويتي على غنائها للهضبة .

وتابع عمرو دياب فقرات حفلته حيث غنى “قمرين، راجع، يتعلموا، قدام مرايتها، شكرا من هنا لبكره، هتتدلع”، بالإضافة إلى مجموعة من الأغاني القديمة التي طلبها جمهوره.

وخطف عمرو دياب أنظار الجمهور باطلالته الشبابية المميزة حيث ارتدى تي شيرت أصفر اللون وبنطلون جينز سماوي، ونالت هذه الإطلالة إعجاب الجمهور، الذي سارع بالتقاط الصور له وكتابة تغريدات الإعجاب عبر موقع تويتر .

وكانت وسائل الاعلام الكويتية قد أبدت اهتمامًا كبيرًا بالحفل الذي يعد الأضخم هذا الصيف في الكويت، خاصة أن الحضور الجماهيري كان الأكبر لأي فنان عربي في الكويت على مدار السنوات الأخيرة .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com