مفاجأة لجمهور المسلسل التركي “إسمي فرح”

تم الإعلان عن موعد انتهاء الموسم الأول من مسلسل “اسمي فرح”، الذي يلعب بطولته كل من النجمَين التركيَّين ديميت أوزديمير وإنجين أكيوريك.

في التفاصيل، يستمر مسلسل “اسمي فرح” في جذب الجمهور على الشاشة مساء كل أربعاء عبر قناة “فوكس” التركية، ولكن المفاجأة تمثلّت مع وصول العمل إلى نهاية الموسم الاول، حيث من المتوقع ان يَذهب في استراحة موسمية مع الحلقة ١٤ التي ستعرض في ٣١ أيار/مايو الجاري.

سيستمر مسلسل “اسمي فرح”، الذي وقعّته شركة Medi03 والذي يتمتع بضمان بث من ٢٦ حلقة بسبب المبيعات الخارجية، في مقابلة الجمهور بقصته المتجددة في أيلول/سبتمبر القادم بموسم ثانٍ.

وفي تفاصيل القصة، تشهد “فرح” (ديميت اوزديمير) وهي امرأة ايرانية الأصل هربت من بلدها بعدما ارتكبت جريمة ودخلت بشكل غير شرعي الى تركيا حيث تعمل في التنظيفات، على جريمة قتل شرطي على يد ابن رئيس عصابة خطير، ولكن يحاول طاهر (أنجين أكيوريك) الذي يعمل كحارس شخصي لرئيس العصابة ان يساعدها هي وابنها “كريم شاه” الذي يعاني من مرض فقدان المناعة المكتسبة.

المفاجأة ان رئيس العصابة يطلب من طاهر التخلص من فرح بصفتها الشاهدة الوحيدة على توّرط ابنه بها، فيرفض طاهر اوامر رئيسه ويقع في حب فرح التي تبدأ الشرطة بملاحقتها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com