مروان خوري يتحدّث عن نفسه وعن زوجته… معلومات تُكشف للمرّة الاولى بعد زواجهما

في مشهد طريف فاجأ الفنان اللبناني مروان خوري جمهوره عبر صفحته على الانستغرام باطلالة عفوية شارك من خلاله زوجته السيدة ندى رمّال، تحدي “اعرف شريك حياتك”، حيث تبارزا في معلومات متبادلة تجيب على اسئلة شخصية تدخل في عمق علاقتهما الزوجية، داعيًا شريكته في ختام التحدي  الى مساعدته على اكتشاف نفسه والعكس صحيح. وقد علّق الفنان اللبناني على المنشور  طارحًا السؤال” معقول ما نعرف عن بعض كل شي؟.

وفي تفاصيل التحدي، ماذا كشف الثنائي المنسجم مع نفسه بتواضع ورقيّ؟

يستيقظ الزوجان عند الصباح بمزاج هادئ جدًّا على عادتهما، فيحتسي مروان الاسبرسو مع قليل من السكر فيما تتناول ندى الكابوتشينو الذي تفضّله على القهوة. غالبًا ما يسيطر الشريكان على الشعور بالملل في روتين حياتهما اليومية بالتوجه الى المجمعات التجارية(Mall)   حيث يمارسان هواية التسوق وتذوق وجبات الطعام الشهية .

غير ان الثنائي لا يتفق على القواسم نفسها، فطباع مروان الباردة تثير غضب ندى، فيما عناد ندى وعصبيتها يثيران انفعال مروان، لكن سرعان ما تعود الأمور بينهما الى طبيعتها  بمجرد ابتسامة. ولكن ما الذي يوقع بينهما؟ تعترف ندى بأن لطف مروان الزائد تجاه الآخرين يثير غيرتها بعكس الزوج الذي يخفي غيرته عنها بصمت مقنّع على الرغم من مزاجيته التي ليست موضوع نقاش بين الطرفين. ولكن لا بأس بذلك ، أليس هو نقطة ضعفها الوحيدة؟.

لعلها معلومات حميمة تفوه بها الزوجان في حوار عفوي، لكنها تفاصيل مقدسة دفعت  بالفنان اللبناني الى اتخاذ القرار بالارتباط بزوجته ندى ومشاركتها الحياة  الى مدى العمر، لينتهي التحدي بين زوجين عاشقين اعترفا بكلمة “أحبك” للمرة الاولى عبر الهاتف بعناق وقبلة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com