محمد عسّاف يحصد جائزة أفضل فنان في الشرق الأوسط من (ام تي في)… والتحدّي مستمر للفوز بالجائزة العالمية

فاز “محبوب العرب” محمد عسّاف بجائزة “MTV EMA 2014” العالمية، كـ “أفضل فنان في الشرق الأوسط”، وهي إحدى أبرز الجوائز الموسيقية في أوروبا، وتمنح سنوياً – عبر التأهُّل والتصويت – إلى نجوم ونجمات العالم الذين حققوا إنجازات متقدمة في الحقل الموسيقي، على مدار عام كامل.

وسيخوض النجم الفلسطيني غمار رحلة التحدّي المقبلة، أي المرحلة الثانية من المسابقة، بهدف الفوز بلقب “أفضل فنان عن الشرق الأوسط والهند وأفريقيا” من جائزة “MTV EMA 2014″، في مواجهة الفنان الهندي “يويو هوني سينغ”، والفرقة الأفريقية “سوتي سول” من كينيا. يُذكر أن الفوز بهذه المرحلة المتقدّمة من الجائزة متوقّف على مدى تصويت الجمهور لمحمد عسّاف، ويستمر حتى 29 تشرين الأول/أكتوبر الحالي.

أما في المرحلة الثالثة النهائية من المسابقة، وفي حال فوز محمد عسّاف بالمرحلة الثانية، فسيتبارى حينها مع النجوم والنجمات الـ 35 المتأهلّين من كافة أنحاء العالم، وذلك بهدف الفوز بجائزة “أفضل فنان عالمي” من “MTV EMA 2014″، عبر تصويت الجمهور، الذي يبدأ في 30 تشرين الأول/أكتوبر، وينتهي في 8 تشرين الثاني/نوفمبر 2014… ثم، تتم دعوة المتأهّلين الـ 10 الأوائل إلى حفل تسلّم جائزة “MTV EMA 2014” العالمية، في 9 تشرين الثاني/نوفمبر، في مدينة غلاسكو – اسكوتلندا، حيث سيُعلَن عن اسم الفائز أو الفائزة بجائزة “MTV EMA 2014” العالمية.

يُذكر أن محمد عسّاف، كان خاض المنافسة على لقب “أفضل فنان في الشرق الأوسط”، مع أربعة فنانين آخرين من دول عربية مختلفة، قبل أن يتمكّن من انتزاع الجائزة والفوز باللقب الأول والاستمرار بالتحدّي للمراحل المقبلة.

لمزيد من المعلومات، يُمكن الاطلاع على الروابط التالية:
إعلان الفوز بالمرحلة الأولى والتوجّه نحو المراحل المقبلة:
http://me.mtvema.coms/worldwide-act-round-2/cx380p
التصويت للشرق الأوسط في مواجهة الهند وأفريقيا:
http://me.mtvema.com/vote?category=best-middle-east%20#cat=africa-india-middle-east
صفحة “محبوب العرب” محمد عسّاف:
http://me.mtvema.com/artists/mohamed-assaf/4dvoa0

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com