طارق الشناوي حزين على يسرا… اعرف السبب

كشف الناقد الفني، طارق الشناوي، أنه حزين بسبب قبول الفنانة المصرية، يسرا، خوض السباق الرمضاني ٢٠٢٣ بمسلسل “الف حمدلله على السلامة”.

واكد الشناوي في تصريحات لـ “إي تي بالعربي” إنه حزين على قبول الفنانة يسرا المشاركة في رمضان بمسلسل “الف حمدلله على السلامة”. موضحًا أن العمل من المفروض أنه من النوع الكوميدي ولكن ليس فيه أي نوع من الكوميديا. وتساءل كيف وافقت يسرا على هذا السيناريو، على هذا المستوى من اداء الممثلين، على هذا المستوى من الإخراج؟

مشدًدًا أن هذا العمل ليس في صالح يسرا. وكان يجب عليها أن تختار صح.

وكانت يسرا قد تعرّضت لانتقادات عديدة اثناء مشاركتها في بطولة مسلسل “ألف الحمدالله على السلامة”، حيث تمّ اتهامها بانها لم تقدم دورًا يليق بمسيرتها الفنية الطويلة المليئة بالنجاحات، ولكن يسرا دافعت عن نفسها بعد ان امتنعت عن الرد على الانتقادات التي وجّهت اليها، فاعتبرت بأنها لن تغيّر شيئًا في التعليقات التي تطالها سواء ردّت او لم تردّ، لأنّ الردّ ينتقص من قيمة أي عمل، وهي بالعادة لا تكترث لمن يشتمها ولا تردّ على من يشيد بها، ولن تكون المرة الأخيرة التي ستتعرض فيها للانتقاد، مضيفة انه يحق لكلّ مواطن مشاهدة ما يريد وما لا يريد، واصفة الردّ على من يحاول تشويه اي عمل بمضيعة للوقت وللمجهود.

وخلصت يسرا الى انها تعوّل على ارقام وسائل التواصل لتحديد اي نجاح، وهذا ما حصل فعلاً مع مسلسلها الذي تخطى الـ١٥٠ مليون مشاهدة على تيك توك اقل من أسبوع على العرض.

نذكر أن المسلسل من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح وإنتاج  شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل. يشارك في بطولته الى جانب الفنانة يسرا كل من شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، سماء إبراهيم ومطرب المهرجانات “عنبة” في أول تجربة تمثيلية له، إضافة إلى عدد من الفنانين الشباب.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com