أصالة تُثير تفاعلاً بما كشفته عن زوجها… والأخير يُسارع الى الردّ

فاجأت الفنانة السورية أصالة متابعيها عبر الانستغرام بنشر صورة تجمعها بزوجها فائق حسن لمناسبة عيد مولدها، متوجهةً اليه بعبارات مؤثرة من الثناء والحبّ والامتنان والشكر لحضوره الداعم لها في كلّ لحظات حياتها.

وقد علّقت أصالة على المنشور قائلةً: ” قبلك بكثير كنت أخاف من العمر أن يمّر…كنت احزن قبل عيدي بوقت وبعده بوقت..شكرًا يا عمري الجميل، لأنك مجموعة أهل وأصحاب جعلت لكل يوم في عمري معنى.. معك أعيش عمرًا حلمت به منذ زمن من خلال خوفك عليّ ومحبتك العظيمة وطهر قلبك ونبلك..شكرًا على محبتك لي غمرتني أمان وراحة وسعادة ونجاح”.

وختمت صاحبة أغنية “شكرًا” منشورها مضيفة: “اليوم استطيع أن أكّد لنفسي ان ما بين ولادتي ورحيلي عشت حلمًا أدّعي ربّي يديمه ويحفظك كي أكون بكلّ عيد أنا بخير”.

وقد تفاعل جمهور أصالة مع الرسالة المعبّرة التي خاطبت فيها زوجها، متمنين لها دوام الصحة والسعادة والنجاح والعمر المديد الى جانب شريك حياتها.

ولاحقًا بادل زوج أصالة، فائق حسن، هدية زوجته في عيد ميلادها بهدية مماثلة عبر منشور على صفحته الخاصة على الانستغرام عرض فيه صورة تجمعه بالفنانة العربية، متمنيًّا لها في هذه المناسبة السعيدة ان تبقى” كلّ عام معنى الحبّ وتفسيره عمقه الدافئ الذي لم اكتشفه قبلك والسعادة الابدية التي أعيشها من خلال حنانك”. وتابع زوج أصالة “شكرًا بحجم التفاصيل يا سيدة التفاصيل الرائعة امتلأت حياتي بك حبًّا نقيًّا لا تشوبه شائبة لك مني كلّ ما استطيع ولي منك كل امنياتي جوزتي”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com