خاص – طبيب المشاهير، أنطوني فاخوري يستعد لصيف حافل وعيادات smile ترافق السوّاح من المطار

تتحضر عيادات “Smile to Smile Dental Clinics” لصاحبها طبيب الاسنان اللبناني  أنطوني فاخوري، لاستقبال موسم الصيف مجهَزةً بأحدث تقنيّات طبّ الأسنان، في فروعها في بيروت ، الحمرا، الكسليك، جل الديب ودبي.

حيث اعلنت هذه العيادات عن استعدادها لاستقبال كافة المغتربين من خلال خدمة الـ Medical Tourism Services ، لناحية استقبال الوافدين الى لبنان في المطار ونقلهم  بواسطة سيارات عيادة  Smile، وحجز غرف لهم في الفنادق، ومن ثمّ تأمين ما يلزم لأسنانهم في غضون ثلاثة ايام عبر اعتماد احدث التقنيات من Porcelain وVeneers، وتلبيس الأسنان وزرعها، وذلك باشراف طاقم طبيّ من عشرة أطباء اسنان وما يقارب الخمسة عشر موظّفًا جُهّزوا لخدمة المرضى.

والعيادات التي باتت مقصدًا لعدد كبير من الشخصيات العامة من فنانين ووجوه اجتماعية، تشمل أيضًا قسمًا خاصًّا بالجراحة وعيادة للأطفال ولتقويم الأسنان(braces).  وما يميّز Smile to smile عن سائر عيادات طبّ الأسنان، السرعة التي تعتمدها في خدمة مرضاها خلال مناسبات الاعياد والاجازات الصيفية .

كما واعلنت هذه العيادات عن افتتاح فرع جديد وكبير لها في منطقة الحمرا اللبنانية ، في غضون شهر.

وكان د. أنطوني فاخوري قد نظّم للعام الثاني على التوالي مهرجانSmile for a Better Lebanon  حضره حشد كبير من الشخصيات السياسية والفنية والاجتماعية والاعلامية وتكلل بالنجاح والتميّز.

اليكم رابط حساب د. أنطوني فاخوري على انستغرام: اضغط هنا

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com