بين صداقتها بتوم كروز وعلاقتها بلويس هاميلتون، شاكيرا تهدي جمهورها وطفلَيها أغنية جديدة

بعد الاشاعات التي انتشرت بسرعة الضوء عن علاقة عاطفية تربط المغنية الكولومبية شاكيرا بالممثل الأميركي توم كروز اثر ظهورهما العلني معًا في ميامي على هامش سباق السرعة “الفورمولا١”، نفى مصدر مطلّع لمجلة Us Weekly  الأميركية، اي علاقة عاطفية تربط الثنائي، مؤكدًا أنّ شاكيرا استمتعت بمرافقة كروز وقضت وقتًا ممتعًا برفقته، إلّا أنّ لا نية لديها بمواعدته، فهي أمام تحدّيات كثيرة وتحتاج الى التركيز على عملها وطفلَيها. وأشار المصدر الى ان المغنية العالمية قد اطّلعت على الاشاعات التي تمّ تداولها بشأن مغازلة توم كروز لها، الا انها اعتبرت الأمر مضحكًا لأنه غير صحيح،فهي قد امضت بالفعل وقتًا ممتعًا برفقة الممثل الأميركي، الا ان كل منهما ذهب في طريقه.

هذا من جهة شاكيرا، فهل يكون الامر كذلك من طرف توم كروز؟ في الواقع لا تزال الصورة ضبابية في ظل تقارير تفيد بان كروز قد زعم بانه مهتم كثيرًا بملاحقة المغنية الكولومبية، وهذا ما ظهر عليه خلال تواجده معها في ميامي.

لكن الاخبار التي تلاحق شاكيرا لا تقف عند حدود لقائها بتوم كروز، فها هي مجدّدًا في مرمى سهام الاشاعات التي نسجت علاقة من نوع آخر ربطتها ببطل سباق السرعة للمرة السابعة، السائق البريطاني لويس هاميلتون، بعد ان انتشر فيديو لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر تناولهما العشاء معًا في مطعم “Cipriani” بعد انتهاء سباق السيارات. كما شوهدت المغنية في الثامن من ايار /مايو الحالي مرتدية ثوبًا أسود ضيّقًا تدخل غرفة خاصة حيث قضت وقتًا ممتعًا برفقة سائق المرسيدس الشهير. ولاحقًا نشرت كل من صحيفة The Sun  و ال Daily Mail صورًا للثنائي على ظهر يخت على شاطئ ميامي برفقة أصدقاء. وتساءلت بعض المصادر حول ما اذا كان هاميلتون هو سبب ابتسامة شاكيرا الدائمة ومزاجها المرح، ام ان أغنيتها الجديدة “Acrostico” التي روّجت لها عبر صفحتها على الانستغرام، هي التي بثّت فيها طاقة ايجابية لم تظهرها خلال اقامتها في مدينة برشلونة الاسبانية.

ويبدو ان شاكيرا في غمرة صداقاتها المستجدّة ومحاولاتها في الخروج سريعًا من معاناتها سليمة معافاة، لم تتجاهل اعمالها الفنية، ففاجأت جمهورها بطرح أغنية جديدة في وقت لم يتوقّع فيه أحد ان تنشغل باصدار عمل غنائي. وقد توقّف الجميع عند محتوى الأغنية وكلماتها التي حيّرت متابعيها، اذ اعتبر البعض بأنها رسالة موجّهة الى شريكها القديم جيرارد بيكيه، فيما رأى البعض الآخر انها هدية من أمّ الى طفلَيها، ميلان وساشا، يعزّز ذلك ما تتضمنه الاغنية في احد ابياتها “الشيء الوحيد الذي اريده هو سعادتكم ، لكن الأمور لا تسير أحيانًا كما نحلم”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com