جورج وسوف يَحسم قراره…. والجمهور يتفاعل

أعلن الفنان جورج وسوف عبر حسابه الرسمي على الانستغرام عن انضمامه الى نجوم العالم العربي الذين سيحييون سهرات ال “Mediterranean Cruise”  او رحلة الشرق الأوسط البحرية التي تمتدّ من ٢٢ حتى ٢٧ آب/ أغسطس القادم، والتي تبحر من مرفأ أثينا في اليونان وتعبر في جزيرة رودوس متجهة الى بودروم ومارمريس في تركيّا، راسية في عرض البحر ليوم كامل، لتعود ادراجها الى حيث انطلقت من ميناء أثينا. وقد تفاعل جمهور الفنان لدى نشره البوستر الترويجي للرحلة الفنية مرحبين بانضمامه اليها.

وتُشّكل مشاركة الوسوف في الرحلة السياحية عودته الى الحياة الفنيّة تدريجيًا بعد رحيل ابنه وديع، اذ كان قد أحيا حفلاً في دار أوبرا دبي في الإمارات العربية المتحدة في حضور جمهور ضخم رافقه غناءً وهتف طوال الحفل مردّدًا “ابو وديع”.

وكان الفنان جورج وسوف قد كثّف ظهوره الاعلامي في الآونة الأخيرة،  فأطلّ مع الاعلامية سهير القيسي في برنامجها “سهير شو” ، مطلقًا سلسلة مواقف أبرزها علاقته بالفنان العراقي كاظم الساهر، فأعلن ان الخلاف بينهما شخصيّ ولا يمكنه البوح بتفاصيله، مؤكدًا بأنّه يحبّ الساهر ويقدّر فنه وبلوغه العالمية، نافيًا ان يكون الفنان العراقي قد اتصل به للاطمئنان عليه.

وفي مقابلة أخرى عبر “إي تي بالعربي”، كشف الوسوف عن أغنية جديدة “كذاب” ينكبّ على انجازها وطرحها قريبًا جدًّا، علمًا انّ آخر عمل له بعنوان “نص عمري” كان قد طرحه بمناسبة ذكرى مرور ٤٠ يومًا على رحيل نجله البكر وديع.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com