ماغي بو غصن الى الرياض للمشاركة في قمّة فوربس… اقرأ التفاصيل

من ضمن قائمة النساء العربيات الرائدات والملهمات في مجالهن، دُعيت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن للمشاركة كمتحدثة من لبنان في قمة فوربس الشرق الأوسط للسيدات التي ستنعقد في العاصمة السعودية الرياض من ٢١ أيار/ مايو لغاية الـ ٢٣ منه، برئاسة سموّ الأميرة نورة بن فيصل آل سعود.

وقد وقع الاختيار على الممثلة اللبنانية للمشاركة في هذا الحدث الاستثنائي، انطلاقًا من قاعدتها الجماهيرية الضخمة في المنطقة العربية على مرّ السنوات.

وكانت بو غصن قد نشرت عبر مواقعها على وسائل التواصل خبر استضافتها على لائحة المتحدثات في القمة، اللواتي تمّ اختيارهن بدقة من مختلف القطاعات، من ضمنها ريادة الفضاء والترفيه والرياضة والأعمال إضافة الى سيّدات مؤثرات في محيطهن وناجحات في مجتمعاتهن أبرزهن: رائدة الفضاء لمى العريمان، عارضة الأزياء والناشطة حليمة عدن، السبّاحة يسرى مارديني، الرياضية سائقة سيارات السباق دانية عقيل، من بين نخبة من سيدات أخريات ملهمات.

وتشكّل قمة فوربس للسيدات منصة ريادية هادفة تتبادل عبرها النساء مجموعة أفكار في لقاء جامع يشاركن خلاله في مناقشة القضايا الأكثر تأثيرًا وتأمين تواصل في مجتمع متعدد الأهداف بين أجيال يقدن التغيير، وذلك ضمن حلقات نقاشية وجلسات حوار وورش عمل .

وللثقافة السعودية حيّز في أعمال القمة، بحيث ستحتضن مجموعة تجارب أشكالاً متعددة من هذه الثقافة من أجل استمراريتها وتحقيق أهداف بواسطتها ما يمكّن المرأة  ويدعمها في شتى الاعمال.

والجدير ذكره ان بانتظار الضيوف جولة سياحية  في حيّ الطريف التاريخي المدرج على لائحة الأونيسكو للمواقع التراثية حول العالم، يليها حفل عشاء في مطلّ البجيري.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com