خاص – رسميًا، ماغي بو غصن تحسم مصير “للموت٤” … اليكم المفاجأة

على وقع النجاح الكبير الذي حققه مسلسله “للموت٣” في رمضان ٢٠٢٣، حسمت النجمة اللبنانية، ماغي بو غصن، مصير وجود جزء رابع من المسلسل انتاج ايغل فيلمز.

واكدت ماغي خلال حلولها ضيفة ضمن برنامج “كلام نواعم” علىmbc1 ،  ان جمهور المسلسل لم يتقبّل نهاية الجزء الثالث من للموت خاصة انه يحب ان يرى ريم على قيد الحياة وسحر قوية كالعادة كما المواسم السابقة لذا وبناءً على طلب جمهور المسلسل سيكون هناك جزءًا رابعًا منه.

وكشفت ماغي ان العمل قد لا يُعرض في رمضان بل سيكون مسلسلاً قصيراً مؤلفاً من عشر حلقات او اكثر بقليل حسب ما ستقدّمه الكاتبة ندين جابر.

وكان المسلسل قد تصدّر المراتب الأولى في قائمة الانتاجات الرمضانية الأكثر مشاهدة وتفاعلاً مع الجمهور الذي بات ينتظره من عام إلى آخر، وأشاد به النقّاد الفنّيون الذين اعتبروه تحوّلاً في مسار الدراما العربية، تمثيلاً وتأليفًا وإخراجًا.

وكانت الكاتبة ندين جابر قد تحدّثت خلال الافطار الذي اقامته شركة ايغل فيلمز في بيروت انه لن يكون هناك جزءًا رابعًا خاصة انها تتحضّر لعملين دراميين وقالت في مقابلتها معنا انها ليست ضد الاجزاء بالمطلق طالما لديها شيئاً جديداً تقدّمه ولكنها اعطت الشخصيات في مسلسل “للموت” بثلاث مواسم كل شيء، فلم يعد هناك من احداث او أحاسيس أو مشاعر ، لذا اكتفت الى هنا ويجب أن تمضي قدمًا بأعمال جديدة.

يذكر أنّ “للموت٣” من انتاج شركة إيغل فيلمز، من تأليف ندين جابر، وإخراج فيليب أسمر .بطولة ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، ورد الخال، مهيار خضور، يامن الحجلي، وسام صباغ، رنده كعدي ،فايز قزق، ختام اللحام،احمد الزين ،كميل سلامة، فادي ابي سمرا، كارول عبود، يامن حجلي، مهيار خضور، دوجا حجازي، علي منيمنة، ريان حركي، منير شليطا وغيرهم  .

وكان موقع بصراحة اول من تحدّث عن جزء رابع بناء على النهاية المفتوحة للعمل.

لقراءة التفاصيل : خاص- أحداث الحلقة الأخيرة من “للموت٣” تحبس الأنفاس… ونهاية مفتوحة تبشّر بجزء رابع

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com