خاص- ميريام فارس تحيي حفلاً عالميًّا على أرض عربيّة

احتشد الآلاف من جمهور النجمة اللبنانية، ميريام فارس، ضمن مهرجان Summer Jam6، في العاصمة الأردنية عمان، حيث أقاموا الدنيا ولم يقعدوها في حفل خيالي لم تَشهد ليالي عمان مثله منذ مدّة.

فالفنانة اللبنانية التي تعود  الى الأردن بعد غياب طويل، ألهبت المسرح باستعراضات فنيّة عالمية أثارت حماس الجمهور ما دفعه الى مشاركتها رقصًا وغناءً، فدبكوا مع فرقة الدبكة اللبنانية، ورقصوا على ايقاع أغنية “توكوتاكا” العالمية التي كانت نجمة الحفل والاكثر تردادًا بين جمهور فاق عدده التوقعات. والفنانة اللبنانية التي استعادَت باقة من أغنياتها الايقاعيّة والحالمة، مستعيرة نجاحات من الماضي القريب، ظهرت على المسرح وسط المُؤثرات البصريّة والألعاب الناريّة كفراشة تتنقل بحيويّة بفستانها العصري الأنيق وشعرها المتناثر على كتفيها، تخبُط بقدميها مع كل ضربة “طبل”، وتتمايل بخصرها مع كل ايقاع شرقي، في مشهديّة تحاكي الحفلات العالميّة في الغرب ولكن على أرض عربيّة. (شاهدوا الفيديوهات)

ليل الخامس من أيار/مايو لم يكن كسائر الليالي العمانية بشهادة من رأى وسمع وحضر، وميريام فارس التي شوّقت جمهورها الأردني بعبارة “الأردن أنا قادمة” عبر حساباتها الخاصة، حجزت لنفسها مكانًا في الذاكرة الأردنيّة، ملكة على المسرح وعلى القلوب.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com