بالصور- نجوى كرم كالحورية على غلاف ألبومها الجديد “كاريزما”

فاجأت الفنانة اللبنانية، نجوى كرم، جمهورها ومتابعيها بطرح غلاف ألبومها الجديد “كاريزما” للعام ٢٠٢٣ عبر مواقعها الرسمية كافة. وظهرت نجوى على صورة الغلاف التي وقّعها المصوّر محمد سيف  بكامل أناقتها مرتدية ثوبًا من الـ Haute couture لدار أزياء Iris Van Herpen العالمية. وبدت نجوى في الصورة التي طغى عليها اللون الأزرق وكأنها تخرج من الغيوم منتصبة شامخة تستعد لولادة جديدة تسابق فيها الآخرين على التفوّق والنجاح، في حين شبهها البعض بالحورية الخارجة من المياه نحو انطلاقة جديدة.

والألبوم الذي شوّقت به نجوى متابعيها  سيصدر قريبًا من انتاج شركة روتانا ، تزامنًا مع طرح كليب لإحدى أغنياته صوّر في بيروت تحت إدارة المخرج دان حداد في تعاونها الأوّل معه. ومنذ لحظة اطلاق غلاف الألبوم انتشرت تعليقات المتابعين على وسائل التواصل  مهنئة الفنانة اللبنانية بولادة عملها الجديد، معبّرين عن شوقهم لألبوم جديد بعد غياب طويل امتدّ من العام ٢٠١٧ لغاية السنة، حين أصدرت في شهر أيار/ مايو أيضًا ألبوم “مني إلك” ضمّ ٨ أغنيات، مكتفية بسياسة طرح أغنيات منفردة حققت نجاحًا ملحوظًا وراجت كثيرًا في الحفلات.

كما هنّأ كرم عدد من الفنانين أبرزهم: نوال الزغبي، لطيفة التونسية، ماغي بو غصن، شكران مرتجى، متمنين لها المزيد من التألق والنجاح والاستمرارية .

وفي حين لم يصرّح بعد عن أسماء الشعراء والملحنين الذين تعاونت نجوى معهم في أغنياتها، كشف “إي تي بالعربي” عن استعداد الفنانة  اللبنانية  لطرح الألبوم عبر حملة ترويجية ضخمة، تبدأ بجلسة تصوير تسويقية بعدسة المصور محمد سيف، وفيه تطلّ بمجموعة لوكات مستعينةً بالمصمم آفو يرماغيان الذي قدم من  لوس انجلوس لوضع اللمسات الأخيرة  على إطلالات الفنانة اللبنانية التي سترتدي أزياء من ال Haute couture صممت خصيصًا لها من كبرى دور الماركات العالمية، فيما سيتولى خبير التجميل اللبناني بسام فتوح الماكياج بعد انقطاع جزئي عن التعامل معًا.

على صعيد آخر، تستعدّ  الفنانة اللبنانية للقاء جمهورها في قصر الامارات في أبو ظبي في السادس من أيار/مايو الحالي، في حفل ضخم وصفته بـ “ليلة من ليالي العمر”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com