نسليهان أتاغول تنفعل على صحافي بسبب سؤاله عن خيانة زوجها… اقرأوا التفاصيل 

بعد ان ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بالصور التي انتشرت للممثل التركي قادير دوغلو، زوج النجمة التركية نسليهان اتاغول، مع إمرأة مجهولة الهوية حيث أوحت اللقطات كأنهما يعانقان بعضهما في أحد الأماكن.

لم يغب هذا الموضوع المُحرج والحساس في آن، عن أول ظهور للثنائي قادير دوغلو ونسليهان أتاغول خلال مؤتمر صحافي لهما في أذربيجان على هامش حضورهما سباق ” الفورمولا وان” خاصة بعد ان رصدتهما الكاميرات في عدّة لقطات وهما في قمّة الانسجام وليس لديهما أي خلافات زوجية في ردّ على الاشاعات التي طالتهما مؤخرًا بشأن انفصالهما عقب خيانة قادير.

خلال المؤتمر الصحفي وُجّه سؤالاً الى نسليهان بشأن رأيها بما انتشر في الأيام الماضية عن خيانة زوجها لها؟ فردّت نسليهان بغضب وانفعال شديدَين على السؤال: “هل هذا ما تشعرون بالفضول حوله؟ فعلاً هل هذا ما يقلقكم؟ ألا تصدقون ما ترونه؟ اننا الى جانب بعضنا وامام الجميع. وتستمرون بالتساؤل حول الموضوع؟”.

هنا تدخّل ‏قادير قائلاً: “هذه مسألة شخصية”. مضيفًا “كان بالإمكان طرح السؤال على نسليهان : على الرغم من الأخبار التي انتشرت عن زوجك كيف تكملان حياتكما الزوجية من دون أي مشاكل؟”.

والواضح ان الممثلة التركية اختارت مسامحة زوجها على فعلته وتحاول ان توحي في الاعلام بأنهما ثنائي سعيد يتخطى كل المشاكل والازمات على الرغم من تصريح الصحفي أنور أكاي الذي ذكر أن نسليهان ستحصل على الطلاق، وأنه سمع عن ذلك من والدتها وأن نسليهان تريد ذلك أيضًا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com