خاص بالصور- ألساندرو سافينا مفاجأة ريم الشريف في عيد ميلادها، فما الذي يجمع بينهما؟

في أجواء من البهجة والغناء، احتفلت الفنانة ريم الشريف بعيد ميلادها وسط مجموعة من الأصدقاء في ملهى “La Scène Beirut” لصاحبه المؤلف والعازف الموسيقي ميشال فاضل. وقد تجمهر أصدقاء الشريف حولها وقطعوا لها قالبًا من الحلوى متمنين لها أعوامًا سعيدةً على أنغام” الهابي بيرث داي” عزفها لها ميشال فاضل على البيانو. وفي مفاجأة غير مسبوقة، انضمّ  التينور الإيطالي الشهير ألساندرو سافينا الى المدعوين  بعد ان كان قد أنهى حفلته الأوبرالية في كازينو لبنان، حيث جلس على طاولة المحتفى بها ليعود فيدعوها الى مشاركته الغناء. وقد ترامى إلى مسمعنا عن امكانية أن يجمع مشروعًا فنيًا المغني الأوبرالي بالفنانة اللبنانية في إطار ديو بتمّ التحضير له على نار حامية، فهل تصل المفاوضات الى خواتيم سعيدة في حال صحّت المعلومات؟

هذا ونشرت الشريف صورًا عن الحفلة مرفقة بمقطع مصوّر يعكس أجواء  العيد عبر حسابها على الانستغرام، معربة عن امتنانها بالاحتفال بعام جديد يضاف الى سنيّ عمرها وسط أحبائها.

وكانت الفنانة اللبنانية قد شاركت متابعيها في وقت سابق منشورًا على الانستغرام تعلن فيه عن احتفالها بعيد مولدها الذي يصادف في ال ٢٣ من نيسان/ ابريل، عرضت فيه مجموعة صور عن أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com