تحديث – كيف هو وضع شيرين الصحّي بعد سقوطها على المسرح ونقلها الى المستشفى؟

شيرين عبد الوهاب.. مالئة الدنيا وشاغلة الناس. فعقب إحياء الفنانة المصرية حفلاً في الكوكا كولا آرينا في دبي بعد انقطاع  طويل عن جمهورها وصلت أصداؤه الى كل انحاء العالم العربي، اجتاح مقطع فيديو مصوّر لها مواقع التواصل الاجتماعي، مظهرًا سقوطها على المسرح ومعاودتها الغناء منشدة “بيغاروا منّي”. وقد تمنّى جمهور شيرين لفنانتهم، دوام الصحة والسلامة طالبين منها ان “تقوم وتدوس على الأحقاد”، مشيدين بنجاح الحفل الذي تصدّر التراند المصري محقّقًا مليون مشاهدة في ساعة واحدة على انستغرام، في حين بلغ هاشتاغ# شيرين_في_دبي اكثر من ٣ آلاف تغريدة في معظم الدول العربية، لا سيما في مصر والإمارات والسعودية.

وكانت شيرين التي شكرت في وقت سابق جمهور حفلها في دبي متوجهة اليه بعبارة “رجعتوني للدني”، قد تحدثت الى الاعلاميين بعد انتهاء الحفل فأشارت الى انها بعد السقطة على المسرح “صعبان عليا نفسي” ، وفي ردّ على سؤال حول من يتواصل معها من النجوم للاطمئنان عليها ذكرت بأن عددًا من الفنانين يتصل بها على رأسهم منى السعيد وزينة وأحلام وعبد المجيد عبدالله ، متمنية لهم ان يبقوا نجومًا ساطعة في عالم الغناء والتمثيل. وفي ما اذا كانت عفويتها تسبّب لها المشاكل أكدت فعلاً ان عفويتها قد اوقعتها في المتاعب لكنها باتت علامتها الفارقة التي  يقلدها الآخرون. وردًّا على انتقاد اطلالتها، اعتبرت ان ارتداء فستان لا يليق بالمسرح فارتأت الظهور بلوك Young style . كما كشفت شيرين عن استعدادها لكتابة فيلم عن حياتها تنتجه شبكة نتفليكس وتجسّد فيه شخصيتها بنفسها.ووعدت جمهورها بألبوم “فوق الخيال ” من إنتاجها، كاشفة عن ان الاغنيات جاهزة، وهي تنتظر حفلها القادم في المملكة العربية السعودية في الرابع من ايار/ مايو. (شاهدوا فيديو شيرين وهي تسقط على المسرح)

تحديث: الساعة ٥ مساء، السبت ٢٩ نيسان/ابريل الجاري.

تحدّث إيهاب صالح، مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب، بشأن حالة الفنانة الصحية بعد سقوطها على المسرح بالأمس، خلال إحيائها حفلًا في دبي، كاشفًا الى أنها خرجت من المستشفى بخير.

وغرّد إيهاب صالح، عبر حسابه الخاص على موقع تويتر، متوجهًا الى جمهور شيرين الذي يقف دائمًا الى جانبها، مطمئنًا إياه الى انها بخير وقال: “شيرين بخير وخرجت من المستشفى بعد اجراء فحوصات وأشعة لقدمها وذلك بعد ان تحاملت علي نفسها كي تكمل الحفل بنجاح… شكرًا بصدق على كل الحب وعلى هذا الدعم”.

شيرين في صورة مع ابنتيها بعد الحفل.

شيرين تسقط على المسرح في حفل دبي

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com