ريما فقيه تعلّق على انباء انفصالها عن وسيم صليبي… هذا ما كشفته

“الأرواح تتعانق الى ما لا نهاية”..  بهذه العبارة أخمدت ريما فقيه نار الاشاعات التي تحدثت عن احتمال انفصالها عن زوجها المنتج وسيم صليبي، بعد ان شاركت متابعيها على حسابها عبر تطبيق الانستغرام  صورة تجمعها بزوجها وهي تقود سيارتها في شوارع مكسيكو. وكانت ملكة جمال الولايات المتحدة سابقًا، المتحدرة من أصل لبناني، قد أثارت بلبلة منذ نحو اسبوع عندما قامت بحذف صفحتها على الانستغرام، في حين قام زوجها بتحويل حسابه من عام الى خاص، ما دفع الى الاعتقاد  بأن الانفصال قد وقع بين الزوجين، علمًا بأن الزوج لم ينزع صورة الـ profile picture عن حسابه والتي  تجمعه بريما.

وكانت فقيه قد ظهرت على غلاف مجلة Elle الفرنسية ، وقد نشرت صورة عن الغلاف، دائمًا عبر صفحتها على الانستغرام، متوجهة الى جمهورها بتعليق ملفت “احتجت  لمشاركتكم هذا البوست لأقول لكم أنني ما زلت على قيد الحياة، فاستريحوا ” يعني معليه روقوها شباب”، مضيفةً” منذ متى صار الانستغرام يتحكم بحياتي؟ احبكم جميعًا على اهتمامكم ولكن ثمة فريق كبير وزوج قوي الى جانبي دائمًا. فقط خذوا استراحة من الانستغرام واقرأوا كتابًا ، فهو ليس “الجزيرة” او الـ CNN”.

وبعودتها الى الانستغرام، هل نجحت ريما بدحض الاشاعات التي حسمت انفصالها عن زوجها؟ هي تدعي بانّها أخذت استراحة من وسائل التواصل، فيما لا يزال جمهورها يردّد بأن لا دخان من دون نار…

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com