شاكيرا تعود الى الولايات المتحدة وهي تجرّ خلفها خيبة في الحبّ وكلارا تصف شاكيرا بالعجوز

يبدو ان النجمة الكولومبية شاكيرا، قد اتخذت القرار أخيرًا بفتح صفحة جديدة في حياتها برفقة ولدَيها. فالمغنية التي تصدّرت العناوين في السنوات الأخيرة منذ سيطرتها على المشهد الغنائي في مجال البوب، لم تكن لتتنبأ يومًا بأنّ انفصالها عن لاعب الكرة الإسباني جيرارد بيكيه سيتحول الى مادة دسمة لوسائل الاعلام العالمية… وها هي في مواجهة معركة من نوع آخر غداة اكتشاف خيانة بيكيه لها مع كلارا شيا، معركة تحسم مصير  أفراد عائلتها في حال قرر ولدَيها الانتقال معها الى ولاية ميامي الأميركية او المكوث مع والدهما في برشلونة.

على ان شاكيرا التي كانت قد استقالت من وسائل التواصل في استراحة وجيزة تساعدها على اعادة ترميم حياتها في الولايات المتحدة، عادت فطرحت منشورًا عن حضورها لحفل للمغني جان لويس غيرا، شاركته مع متابعيها عبر خاصية الستوري على تطبيق الانستغرام، معلقةً “اعادة ربط الأوصال مع عائلتي”، مضيفةً” كم هو جميل لقاء الأصدقاء والزملاء أمثال مانويل توريزو والأمير  رويس”.. .

وكانت المغنية العالمية قد شكرت في منشور سابق لها قبل مغادرتها اسبانيا، المدينة التي اكتسبت منها مفهوم الصداقة اكثر من مبدأ الحبّ، جميع من وقف بجانبها وجفف دموعها وألهمها وجعلها تنمو.

وعلى المقلب الآخر يبرز مشهد آخر بطلته كلارا شيا، صديقة بيكيه الجديدة التي استفزها لقب “الذبابة الميتة” الذي اطلقته عليها شاكيرا، لتقوم بحملة مضادة بوسيلة اكثر قذارة مطلقة على المغنية الكولومبية القابًا مستعارة كالعجوز، والساحرة والمنقطعة الطمث.

وقد أشار الصحافي روبرتو انتولين في برنامجه الاسباني” ميتر لايف” الى تعرّض كلارا للمغنية بأسوأ الألقاب بعد ان وصفتها الأخيرة بالذبابة، معتبرًا بأن كلارا البالغة ٢٣ عامًا هي الحلقة الأضعف في العلاقة الثلاثية الأطراف “شاكيرا، بيكيه، شيا”، وهي تزور معالجًا نفسيًّا بعد ان تحوّلت بين ليلة وضحاها الى قضية رأي عام افقدتها هدوء حياتها السابقة البعيدة عن الإعلام. وينقل الصحافي عن كلارا في معرض دفاعها عن نفسها ما صرحت به عن انقطاع العلاقة الجنسية بين الزوجين السابقين، ما يعطيها الحق في توطيد علاقتها بلاعب برشلونة الإسباني والفوز بحبّه.

هذا وقد انتشر مؤخرًا للثنائي بيكيه-شيا فيديو يعرض احتفال اللاعب الشهير بعيد ميلاد صديقته اثناء تمضية اجازتهما في إمارة دبي العربية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com