كم بلغت ايرادات فيلم “رمسيس باريس” في شباك التذاكر خلال عيد الفطر؟

حصد فيلم “رمسيس باريس” للنجمة اللبنانية هيفا وهبي إيرادات بلغت ٢ مليون جنيه في شباك تذاكر موسم عيد الفطر ٢٠٢٣ وذلك خلال ٤ أيام عرض، حيث انطلق الفيلم في دور العرض يوم الجمعة الماضي الموافق أول أيام العيد.

فيلم “رمسيس باريس” بطولة هيفا وهبي، محمد سلام، محمد ثروت، حمدي المرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون و”مصطفى خاطر، اوس اوس، جومانا مراد”، مصطفى البنا، أحمد كشك وسامي مغاوري ومجموعة من الفنانين، تأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي. وإنتاج شركة AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى، وتوزيع سينرجى فيلمز.

تدور أحداث فيلم “رمسيس باريس” في إطار كوميدي، حول إنتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس وهذه الرحلة تتضمن كثيراً من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

وأشاد الجمهور بمستوى الضحك والكوميديا المميزة في الفيلم رمسيس باريس، وخرج الجمهور من القاعات يتحدث عن محتوى الفيلم وقصته التي تدور حول مجموعة من الأصدقاء يتعرضون لموقف يجعلهم يطيرون إلى باريس، ومن هنا تبدأ رحلة هؤلاء الأصدقاء.

وشهد الأسابيع الماضية تكثيف الشركة المنتجة للفيلم من عمليات الدعائية الخاصة بالفيلم، وكان آخرها طرح الأغنية الدعائية التي يقدمها فريق شارموفرز وفنانة الراب بيري وذلك على جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية، والأغنية من كلمات وغناء أحمد بهاء وبيري، وسبقها طرح البرومو والأفيش الرسمىي

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com