شريهان تنشر صورًا لابنتها… وهذا ما كشفته

احتفلت الفنانة المصرية، شريهان، بعيد ميلاد ابنتها الكبرى لولوة علاء الخواجة، إذ نشرت عبر خاصية الستوري في انستغرام، صورة حديثة لها مع تعليق جاء فيه: “كل سنة وانت طيبة يا أميرتي وقوتي وسعادتي”.

كما نشرت صورة أخرى لـ لولوة وكتبت “كل سنة وانت حبيبتي ودنيتي وأميرتي الجميلة”.

شريهان دائمًا ما تتخذ من حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، منبرًا لتشارك المتابعين بمناسبات تخصّ ابنتيها لولوة وتاليا.

ففي وقت سابق، أعربت شريهان عن سعادتها بعد حصول ابنتها لؤلؤة على درجة الماجستير في العلوم، مشيرة الى أنها فخورة بها حيث أنها امرأة ذات جمال وعقل.

ونشرت شريهان، بعض الصور وفيديو من حفل تخرج ابنتها لؤلؤة، وعلقت قائلة: “اليوم حصلت لؤلؤتي على الماجستير في العلوم في مجال الطاقة والتجارة والمالية. أنا فخورة بأنها نمت لتكون امرأة ذات جمال وعقل لا مثيل لها تهانينا. الحمد الحمد الحمد والشكر لله.. قلبي راضي عنك”.

أما في عيد ميلاد ابنتها الصغرى “تالية”، حكت شريهان في وقت سابق عن مرضها وكيف كانت ابنتها حلم وأمنية تمنتها شقيقتها وهي في سن الثامنة من عمرها.

ونشرت شريهان، عبر حسابها على إنستغرام، أكثر من صورة تجمعها مع تالية، وأرفقتها بالتعليق التالي: “كُنتِ حلم وأُمنيَة تمنتها عَلَيَّ شقيقتك لولوة وهي في سن الثامنة وحتى العشر سنوات قالت لي أريد أخت تلعب معي والعب معها، قُلت لها أتمنى، وحسم الأطباء الأمر بكلمة مستحيل. وفي نفس العام ديسمبر 2008 ذهبت لأداء فريضتي الحج وأنا في خيمتي طلبتك من ربي وقرأت سورة مريم وقُلت لربي سأسميها مريم أو تالية القرآن الكريم فأهداني ربي هديته لأن معه لا شيء مستحيل وكُنت دعوتي المستجابة .. أبلغت أطبائي فقالوا لي لا يمكن وإستحالة، الحمل يجعل المرض نشط وأشرس في أنتشاره ومستحيل .. ولكي الخيار في الإختيار وإختاري بين أمرين تربية ومراعاة لولوة أو إهدائها أخ او أخت.. فاخترت هدية ربي وقلت لهم هو يعلم وأنتم لا تعلمون ..الهدية لا تُرَد فما بالكم إن كانت من الرحمن الرحيم. وقال لكِ كوني فَكُنتِ ‏دعوتي المستجابة رغم إستحالة كل شيء كل شيء”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com